Beirut
23°
|
Homepage
"تعنيف ومعاملة سيئة"... "دوليان" مختفية منذ 5 أيام!
الجمعة 18 تشرين الأول 2024 - 16:34

"ليبانون ديبايت"

اختفت السيدة دوليان عزام دعبول، البالغة من العمر 33 عامًا، من منزل زوجها في محلة باب الرمل - مقهى موسى منذ يوم الإثنين الماضي، بعد أن خرجت في حوالي الساعة التاسعة مساءً دون أن تعود حتى الآن، تاركة خلفها أربعة أطفال، فتاتين وصبيين، ينتظرون عودتها في ظل تصاعد المخاوف والقلق حول مصيرها.

ووفقًا لمعلومات "ليبانون ديبايت"، فقد خرجت دوليان من منزلها هربًا من معاملة زوجها، حيث كانت تعاني من العنف الزوجي وكانت تلجأ إلى والدتها لتشكو لها. لكن والدتها كانت تطلب منها التحلي بالصبر في ظل الظروف الراهنة، خاصةً مع استمرار الحرب القائمة.


وأشارت المعلومات إلى أن العائلة قدمت بلاغاً أمام القوى الأمنية حول اختفاء دوليان، وتتابع الأجهزة الأمنية التحقيقات في القضية، محاولين جمع المعلومات للوصول إلى أي خيوط قد تكشف عن مكان وجودها أو أسباب اختفائها.

ورجّحت المعلومات أن الظروف النفسية والعائلية الصعبة التي مرت بها دوليان قد تكون دفعتها إلى اتخاذ قرار الهرب، وهو ما يجري التحقق منه من قبل المعنيين.

في هذا السياق، ناشدت عائلة دوليان، بما في ذلك زوجها، الجهات المعنية والمجتمع المدني مساعدتهم في العثور عليها، معربين عن قلقهم العميق على سلامتها.

كما وجهت العائلة نداءً إلى أي شخص يمتلك معلومات حول مكان تواجد دوليان للاتصال على الرقم: 71785136.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
يحيى السنوار... CNN تحلل فيديو لحظاته الأخيرة وهذا ما وجدته 9 بتحرق الضاحية منحرق حيفا 5 إنكسرت بين بري وفرنجية 1
هكذا قُتل الجنود الإسرائيليون في الجنوب 10 مشروع استيطاني اسرائيلي في الجنوب "وترانسفير شيعي" الى العراق! 6 هزات أرضية تثير "القلق" في لبنان.... إليكم حقيقة ما يحصل! 2
إنذارٌ "عاجل" من الجيش الإسرائيلي إلى سكان جنوب لبنان! 11 تحذيرات إيرانية: المواجهة مع حزب الله قد تميل لصالح إسرائيل 7 حالة "مقلقة" تنتشر بين اللبنانيين... ودعوة "تحذيرية"! 3
"ما كُتب قد كُتب".. 3 أسابيع فاصلة! 12 بالفيديو: لحظة إنتشال جثمان السنوار من تحت الأنقاض 8 "منها 1600 شيكل إسرائيلي"... إليكم ما وجد بحوزة السنوار عند قتله! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر