Beirut
24°
|
Homepage
بعد العدوان الاسرائيلي العنيف... إليكم حالة سراي النبطية الحكومي
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاربعاء 16 تشرين الأول 2024 - 21:28

أدّى العدوان الجوي الذي تعرضت له سراي النبطية الحكومي اليوم الأربعاء الى تدمير جزئي لمدخلها الشرقي وكافة مكاتب الدوائر فيها، والتي تضم المديرية الاقليمية لأمن الدولة ومخابرات الجيش والتنظيم المدني ودائرة التعليم المهني والتقني.

فضلا عن ذلك تضرر عدد من السيارات العسكرية التابعة لأمن الدولة بشكل فادح وقد تقرر بنتيجة هذا العدوان وحفاظا على سلامة العناصر العسكرية التي كانت ما تزال تداوم في مراكزها، الاخلاء الشامل لأمن الدولة ومكتب مخابرات الجيش الى خارج السراي.

ويشار إلى أنَّ الطائرات الحربية الإسرائيلية شنّت صباح اليوم الأربعاء سلسلة غارات مكثفة على منطقة النبطية، حيث فرضت حزامًا ناريًا حول المنطقة، مستهدفة عدة مواقع، ومن بين هذه الأهداف كان مبنى بلدية النبطية، الذي دُمّر كليًا، ما أسفر عن استشهاد رئيس البلدية وإصابة عدد من أعضاء المجلس البلدي الذين كانوا في اجتماع طارئ ضمن خلية الأزمة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عودة الغارات الإسرائيلية إلى الضاحية الجنوبية.. إنذارات بإخلاء عاجل 9 بعد 4 أيام من اختطافه... إنجاز "أمني" رغم الحرب! 5 تأجيج الفتنة... طرد النازحين "الشيعة" من الحدت؟! 1
قاسم على صورة نصرالله 10 الخطيب يفاجئ البطريرك... هذا ما فعله! (فيديو) 6 شخصية "مالية" تُرعب جيرانها في بعبدات 2
"تهريبة" باسيل 11 "العربية": الجيش الإسرائيلي يأسر عدداً من عناصر حزب الله 7 سعد الحريري يدعو لـ"الإسناد" 3
"الصحة" تعلن عن حصيلة ضحايا غارة بعلبك - رياق 12 خوفاً من مجازر جديدة... إخلاء مستشفى على عجل! 8 بين ضمانات ميقاتي والغارة على الضاحية... تعليقٌ إيرانيٌّ "لافت" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر