Beirut
24°
|
Homepage
هجومٌ "مركّب" لحزب الله... واشتباكاتٌ "حادّة" مع الجيش الإسرائيلي عند الحدود!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 16 تشرين الأول 2024 - 20:01

نفذ حزب الله اليوم الأربعاء، هجومًا مركبًا باستخدام الطائرات المسيرة والصواريخ ضد وحدات الجيش الإسرائيلي المتوغلة عند مثلث عيتا الشعب - راميا - القوزح.

ووفقاً للمعلومات الأولية، شهدت المنطقة اشتباكات مباشرة بين مقاتلي حزب الله وجنود الجيش الإسرائيلي، تخللها تبادل كثيف لإطلاق النار.

وأفادت مصادر محلية في بلدة رميش، المحاذية لبلدة القوزح، أن "أصوات الأعيرة النارية تُسمع بوضوح منذ ساعات ما بعد الظهر، وهي مستمرة بشكل شبه متواصل، مما يعكس حدة الاشتباكات التي تجري عند الحدود".


ويأتي هذا الهجوم في سياق تصاعد التوترات بين حزب الله وإسرائيل، حيث شهدت الحدود اللبنانية الإسرائيلية نشاطًا تصعيدًا كبيرًا.

كما ويواصل الطيران الحربي الإسرائيلي بإستهداف المناطق الجنوبية والبقاعية زاعمًا أنها أهداف عسكرية تابعة لحزب الله، الأمر الذي دفع حزب الله إلى استخدام أساليب جديدة مثل الطائرات المسيرة، والمواجهات المباشرة مع العدو لردعه.

من المهم أيضًا الإشارة إلى أن مثلث عيتا الشعب - راميا - القوزح هو منطقة حساسة، حيث تتواجد فيها وحدات الجيش الإسرائيلي، مما يزيد من خطر التصعيد واندلاع المزيد من المواجهات.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عودة الغارات الإسرائيلية إلى الضاحية الجنوبية.. إنذارات بإخلاء عاجل 9 بعد 4 أيام من اختطافه... إنجاز "أمني" رغم الحرب! 5 تأجيج الفتنة... طرد النازحين "الشيعة" من الحدت؟! 1
قاسم على صورة نصرالله 10 الخطيب يفاجئ البطريرك... هذا ما فعله! (فيديو) 6 شخصية "مالية" تُرعب جيرانها في بعبدات 2
"تهريبة" باسيل 11 "العربية": الجيش الإسرائيلي يأسر عدداً من عناصر حزب الله 7 سعد الحريري يدعو لـ"الإسناد" 3
"الصحة" تعلن عن حصيلة ضحايا غارة بعلبك - رياق 12 خوفاً من مجازر جديدة... إخلاء مستشفى على عجل! 8 بين ضمانات ميقاتي والغارة على الضاحية... تعليقٌ إيرانيٌّ "لافت" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر