Beirut
24°
|
Homepage
إليكم حقيقة تلقي رئيس بلدية صيدا اتصالًا تحذيريًا من إسرائيل
الاربعاء 16 تشرين الأول 2024 - 19:56

نفت بلدية صيدا ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات واتساب حول تلقي رئيسها اتصالًا تحذيريًا من رقم إسرائيلي، يطالب فيه النازحين بالانتقال إلى ما بعد نهر الأولي وإخلاء المنطقة.

وأكدت البلدية، أنها قامت بإحالة هذا الأمر إلى القوى الأمنية لمتابعة التحقيقات وتعقب مطلقي هذا الخبر المفبرك، واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

كما دعت بلدية صيدا الجميع إلى توخي الحذر والدقة في نشر المعلومات، مشددة على أهمية التحقق من صحة الأخبار قبل تداولها، وخاصةً ما يتعلق ببلدية صيدا.


وطالبت بالتواصل المباشر معها قبل تعميم أي معلومات.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات تطبيق واتساب خبر يتعلق بتلقي رئيس بلدية صيدا اتصالًا تحذيريًا من رقم إسرائيلي. وقد تضمن الاتصال مطالبة للنازحين بالانتقال إلى ما بعد نهر الأولي وإخلاء المنطقة. وهذا التحذير أثار مخاوف بين سكان المدينة والنازحين، حيث تم تفسيره كخطوة قد تسبق تصعيدًا محتملًا في المنطقة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عودة الغارات الإسرائيلية إلى الضاحية الجنوبية.. إنذارات بإخلاء عاجل 9 بعد 4 أيام من اختطافه... إنجاز "أمني" رغم الحرب! 5 تأجيج الفتنة... طرد النازحين "الشيعة" من الحدت؟! 1
قاسم على صورة نصرالله 10 الخطيب يفاجئ البطريرك... هذا ما فعله! (فيديو) 6 شخصية "مالية" تُرعب جيرانها في بعبدات 2
"تهريبة" باسيل 11 "العربية": الجيش الإسرائيلي يأسر عدداً من عناصر حزب الله 7 سعد الحريري يدعو لـ"الإسناد" 3
"الصحة" تعلن عن حصيلة ضحايا غارة بعلبك - رياق 12 خوفاً من مجازر جديدة... إخلاء مستشفى على عجل! 8 بين ضمانات ميقاتي والغارة على الضاحية... تعليقٌ إيرانيٌّ "لافت" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر