Beirut
24°
|
Homepage
"دمّرنا 500 بنية تحتية"... أدرعي يزعم اغتيال قائد منطقة في حزب الله (فيديو)
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 09 تشرين الأول 2024 - 21:05

زعم المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في منشور على حسابه عبر "اكس" مساء اليوم الأربعاء، أن "قوات الفرقة 36 تخوض القتال في جنوب لبنان حيث استهدفت القوات أهدافًا عسكرية مركزية للعدو في جنوب لبنان".

وأشار، إلى أنه "حتى الآن، قضت قوات الفرقة على العديد من العناصر، دمرت أنفاقًا تحت الأرض، وأكثر من 500 بنية تحتية ومجمعات ومستودعات أسلحة".

وتابع أدرعي، "قوات لواء جولاني قضت على قائد منطقة مارون الراس في حزب الله وضربت قدرات الحزب في الإطلاق والهجوم البري وتمكنت من أبعد قوات الرضوان عن خط التماس".


واضاف، "لقد دمرت قوات اللواء 188 مقر منطقة يارون في حزب الله الذي كان يستخدم كقاعدة رئيسية لعمليات ضد دولة إسرائيل من قبل عناصر حزب الله".

وختم: "كما دمرت قوات اللواء (6) عشرات البنى التحتية تحت الأرض وداهمت مقرًا لحزب الله تم اخفائه داخل محميات طبيعية لجمعية أخضر بلا حدود".



ونشر أدرعي، مقاطع فيديو زعم أنها تحمل مشاهد من اصطياد عناصر لحزب الله في جنوب لبنان.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ملاحقة "ناشطين" بتهمة التواصل مع ضباط إسرائيليين 9 خبرٌ "هامّ" إلى النازحين اللبنانيين في البقاع! 5 توقيف عميل "محرز" 1
في لحظة مؤثرة.. جرحى الـ "بيجر" في زيارة روحية لمقام ديني (فيديو) 10 دخل إلى لبنان كـ"صحافي"... اعتقال إسرائيلي في الضاحية الجنوبية! 6 في أحدث ظهور له... لغة جسد نعيم قاسم تثير الجدل على "السوشيال ميديا"! 2
بعد مكالمة استمرت 45 دقيقة... هذا ما فعله نتنياهو 11 مسؤول أمني سابق يفضح "خريطة سفارة عوكر" ويكشف مستور "ترسانة جيش لبنان": معلومات صادمة لأول مرة! 7 3 أسماء طرحها ميقاتي على الراعي... والمفأجاة في ما قاله عن قائد الجيش! 3
جعجع يحيكُ أمراً ما تحضيراً لسقوط الحزب... "خطوة كبيرة تذكرنا ببشير الجميل": تحضروا للمفاجأة! 12 عصابات تنشط في زمن الحرب... خطف شابين مقابل فدية كبيرة! 8 عقوبة علنية... "حرامية" الكفاءات على الأعمدة! (صور) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر