Beirut
24°
|
Homepage
عصابات تنشط في زمن الحرب... خطف شابين مقابل فدية كبيرة!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 09 تشرين الأول 2024 - 16:24

"ليبانون ديبايت"

في ظل الأزمات المتعددة التي يشهدها لبنان، تفاقمت ظاهرة انتشار العصابات، التي تستغل الانهيار الاقتصادي والفوضى الأمنية، خاصة في المناطق المكتظة بالسكان نتيجة النزوح إلى المناطق الأكثر أماناً جراء العدوان الإسرائيلي القائم.

واللافت اليوم أن هذه العصابات تنشط بشكل متزايد، مستغلة ضعف الدولة ومؤسساتها الأمنية في ظل الحرب القائمة، الأمر الذي يثير قلق الأهالي لا سيّما النازحين عن منازلهم ومناطقهم.


وفي آخر تطورات هذه الظاهرة، عَلِمَ "ليبانون ديبايت"، أن "كل من المدعو مصطفى المعمار، سوري الجنسية، ومصطفى الدهيبي، من سكان منطقة المنية في طرابلس، تعرّضا للخطف على يد عصابة".

وفقاً للمعلومات، "غادر المختطفان منطقة المنية قبل أقل من أسبوع بهدف العمل في منطقة عاليه، وانقطع الاتصال بهما منذ ذلك الحين، ليتضح لاحقاً أنهما تم استدراجهما إلى إحدى المناطق البقاعية من قبل العصابة".

ولفتت المعلومات إلى أن "الجهة الخاطفة تواصلت مع ذوي المختطفين، مطالبةً بفدية مالية قدرها 100,000 دولار أميركي مقابل إطلاق سراحهما".

وعليه، سارع ذوو المختطفين إلى تقديم بلاغ لدى الفصيلة المعنية، فيما تواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها بهدف الكشف عن هوية الجناة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير المخطوفين وضمان سلامتهما.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كارثة حربية جديدة تهدد كل لبنان... أزمة غير متوقعة قد تطال منازلكم: إحذروا المصيبة الكبرى! 9 عقوبة علنية... "حرامية" الكفاءات على الأعمدة! (صور) 5 توقيف عميل "محرز" 1
حجار يرد على مزاعم طرد النازحين في الضنيّة 10 "بينهم 6 قادة"... ادرعي يزعم إغتيال 50 عنصراً من حزب الله 6 إشكال في شارع الحمرا... والجيش يتدخل 2
بعد لقطة "رفع العلم"... توضيح من "اليونيفيل" 11 إنذار إسرائيلي "عاجل" إلى سكان الضاحية الجنوبية 7 في أحدث ظهور له... لغة جسد نعيم قاسم تثير الجدل على "السوشيال ميديا"! 3
ملاحقة "ناشطين" بتهمة التواصل مع ضباط إسرائيليين 12 خبرٌ "هامّ" إلى النازحين اللبنانيين في البقاع! 8 3 أسماء طرحها ميقاتي على الراعي... والمفأجاة في ما قاله عن قائد الجيش! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر