Beirut
24°
|
Homepage
بعد إطلاق النار في الحمرا... تحرّكٌ للجيش!
الاربعاء 09 تشرين الأول 2024 - 11:35

أعلنت قيادة الجيش اللبناني مديرية التوجيه في بيان ، أنه بتاريخ 8 تشرين الأول 2024، أوقفت دورية من مديرية المخابرات المواطن (ع.ح.) بتهمة التورط في إشكال تخلله إطلاق نار في منطقة الحمرا - بيروت، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص.

وفي إطار التحقيقات، قامت الدورية بمداهمة محل ومنزل يعودان للمصري (ع.ع.)، أحد مطلقي النار، حيث تم ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر الحربية.

وأكد البيان أنه تم تسليم المضبوطات للجهات المختصة، وبدأت التحقيقات مع الموقوف بإشراف القضاء، وكما تجري المتابعة لتوقيف بقية المتورطين في هذا الحادث، في خطوة تهدف إلى تعزيز الأمن في المنطقة وضمان سلامة المواطنين.


وفي وقتٍ سابق، صدر الحزب السوري القومي الاجتماعي بيانًا يوضح فيه ملابسات الإشكال الذي وقع في منطقة الحمرا، والذي تناولته بعض وسائل الإعلام على أنه إشكال مسلّح بين عناصر الحزب وعناصر من حركة أمل، وأكد الحزب أن الإشكال هو "محض شخصي" ولا يحمل أي بُعد سياسي أو تنظيمي.

وأوضح الحزب في بيانه أن العلاقة مع حركة أمل "قائمة على الشراكة في الدم والتضحيات في مواجهة العدو الصهيوني"، مشددًا على أن أي أخبار تتعلق بهذا الموضوع ينبغي أن تُؤخذ من مصادر الحزب الرسمية فقط.

كما حذر الحزب من الانجرار إلى ما يمكن أن يثير الفتن بين الحلفاء، مؤكدًا على أهمية التواصل مع عمدة الإعلام في الحزب للتحقق من أي معلومات تتعلق بأنشطته.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إنذار إسرائيلي "عاجل" إلى سكان الضاحية الجنوبية 9 في أحدث ظهور له... لغة جسد نعيم قاسم تثير الجدل على "السوشيال ميديا"! 5 خريطة تثير الرعب في أفقا... جرس الإنذار الإسرائيلي يُقرع؟! 1
كارثة حربية جديدة تهدد كل لبنان... أزمة غير متوقعة قد تطال منازلكم: إحذروا المصيبة الكبرى! 10 مواقفه تماهت مع اللقاء الثلاثي... "تكويعة" جديدة لجنبلاط؟ 6 نصيحة بعدم التردّد... تسهيلات كبيرة من دولة عربية للنازحين! 2
بالفيديو: إسرائيل تزعم رفع العلم الإسرائيلي في مارون الراس 11 "بينهم 6 قادة"... ادرعي يزعم إغتيال 50 عنصراً من حزب الله 7 توقيف عميل "محرز" 3
بعد لقطة "رفع العلم"... توضيح من "اليونيفيل" 12 نظراً للظروف الراهنة... قرار جديد من وزير المالية 8 إشكال في شارع الحمرا... والجيش يتدخل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر