Beirut
23°
|
Homepage
"في كافة القطاعات"... هاليفي: سنواصل تسديد ضربات قاسية!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 03 تشرين الأول 2024 - 20:01

أكد رئيس الأركان الإسرائيلي هيرتسي هاليفي، خلال زيارة للحدود مع لبنان، أن "إعادة السكان إلى مناطقهم تتطلب تدمير البنى التحتية لحزب الله القريبة من الحدود".

وأضاف، "مصممون على تدمير البنى التحتية لحزب الله قرب الحدود وقتل من يوجد هناك".

وتابع، "لن نسمح لحزب الله بإعادة التموضع في هذه الأماكن في المستقبل. سنواصل تسديد ضربات قاسية بحزب الله".


وأردف هاليفي، "سنستمر بإلحاق ضربات قاسية بحزب الله في كافة القطاعات سواء في بيروت أو في البقاع أو في جنوب لبنان. تقضي قواتنا على أعداد متزايدة من المخربين، حيث نثبت تفوقنا بكافة الاشتباكات".

واستكمل، "قواتنا جاهزة ومدربة بدرجة أكبر من أي وقت مضى، وهي تستمد القوة من التجربة التي اكتسبتها من المعارك في قطاع غزة، وتفوقها على أرض المعركة واضح. يتم تغطية القوات البرية بنيران سلاح الجو ووحدات المدفعية، وتقاتل بشجاعة وعزم".

تأتي هذه التصريحات في سياق العمليات العسكرية المستمرة التي تشنها إسرائيل ضد الحزب، والتي تركزت في الآونة الأخيرة على مواقع استراتيجية في المنطقة.

وفي تقرير لها، أفادت صحيفة "فايننشال تايمز" استنادًا إلى بيانات أقمار صناعية، بأن هجمات إسرائيل تركزت بشكل كبير قرب الحدود اللبنانية، وكذلك في وادي البقاع والضاحية الجنوبية لبيروت.

وتشير البيانات، إلى أن القصف الإسرائيلي قد أسفر عن تدمير أو تضرر حوالي 3000 مبنى في لبنان منذ 20 ايلول، مما يبرز حجم الأضرار الجسيمة التي لحقت بالبنية التحتية في البلاد.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إسرائيل تستخدم سلاحًا محرمًا في غارة على الباشورة 9 للمرة الأولى... غارة "عنيفة" على القاعدة العسكرية الروسية في سوريا (فيديو) 5 "تشييع نصرالله يوم الجمعة"... إعلام إسرائيلي يكشف! 1
"نجا من غارة سابقة"... من هو المستهدف في المعيصرة؟ 10 تهجير شيعة لبنان الى العراق... "مؤامرة واشنطن" بدأ تنفيذها: كربلاء تنتظركم ولن تعودوا الى الجنوب! 6 "معلومات حساسة وحديثة ستفاجئ إسرائيل"... مصادر إيرانية تكشف! 2
بشأن جوازات السفر... بيانٌ "هامّ" من الأمن العامّ! 11 مصير لبنان بيد رجلين 7 إعلام إسرائيلي يكشف ملابسات الخسارة في أول معركة برية مع حزب الله 3
أمير قطر يتحدّث عن مخطط تريد إسرائيل تطبيقه في لبنان 12 "ضربة" تُسرّع التفاوض 8 لغز جثمان السيد وما جاء في وصيّته.. صحافي بارز يتحدث عن خطر في غرفة خامنئي وفتنة بين الحزب والجيش! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر