Beirut
23°
|
Homepage
خلال الساعتيْن الأخيرتيْن... اسرائيل تُعلن قصف عشرات الأهداف!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 24 أيلول 2024 - 20:17

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس"، عن "استمرار عمليات القصف في لبنان، مستهدفًا عشرات الأهداف الإرهابية التابعة لحزب الله خلال الساعتين الماضيتين".

وأوضح أن "الغارات الجوية لطائرات سلاح الجو استهدفت بشكل مكثف مواقع في منطقة البقاع وعمق لبنان، بالإضافة إلى مناطق متفرقة في الجنوب".

ولفت أدرعي، الى أن "الغارات دمرت بنى تحتية عسكرية ومبانٍ تُخزَّن فيها وسائل قتالية، وكذلك منصات صاروخية موجهة نحو الأراضي الإسرائيلية".


وأشار إلى أن "هذه العمليات تأتي ردًا على إطلاق قذائف صاروخية من حزب الله نحو مدينتي صفد وروش بينا، حيث تواصل الطائرات الحربية استهداف مستودعات الأسلحة في منطقة بنت جبيل".

في سياق متصل، أكد أدرعي أن "الجيش الإسرائيلي رصد ثلاث طائرات مسيرة قادمة من لبنان، وقد تم اعتراض بعضها".

وأكد أن "جهود الجيش ستستمر في تجريد حزب الله من قدراته واستهداف بنيته التحتية العسكرية".

تتزايد هذه العمليات العسكرية في ظل تصاعد التوترات بين إسرائيل وحزب الله، مما يعكس استمرارية النزاع في المنطقة، ويزيد من المخاوف من تداعيات ذلك على الأمن الإقليمي.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سوء تقدير؟ 9 رسالة من نصرالله... ما صحتها؟ 5 "حزب الله ينسحب من سوريا"! 1
"دفاعاً عن لبنان وشعبه"... مرحلة جديدة بدأها حزب الله! (صور) 10 بعد إنتهاء دعم الطحين... هكذا أصبحت أسعار ربطة الخبز 6 إستنفار كامل: نساء عين الرمانة ورجالها تتصدّى لنازحي الجنوب وشاهد عيان يروي حقيقة ما حصل أمس! 2
مثال يحتذى في الوطنية... نائب يشرف على التحضيرات لاستقبال النازحين! 11 "خسارةٌ تربويّة جسيمة"... الحلبي ينعى معلمات 7 إعلام إسرائيلي يكشف هوية المستهدف بغارة الغبيري 3
"بالعدوان الوحشي"... نائبٌ يخسر ابن عمه 12 بعد التصعيد الخطير... نتنياهو يُحدّد الهدف! 8 "الغارات مستمرة"... إعلانٌ إسرائيلي عاجل إلى اللبنانيين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر