Beirut
24°
|
Homepage
"أيًا تكن التضحيات"... نصرالله لـ نتنياهو: جبهة المساندة لن تتوقف!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 19 أيلول 2024 - 17:40

أشار أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله، اليوم الخميس، إلى أن "الحرب سجال يوم لنا من عدونا ويوم لعدونا منا ويوم الثلاثاء والأربعاء كانت بالنسبة إلينا داميةً".

وقال، خلال كلمة له حول التطورات الأخيرة: "سنصبح أشد صلابة وعزماً وعوداً وقدرة على تجاوز كل المخاطر".

وأضاف، "نائب رئيس أركان "إسرائيلي" سابق وصف ما يجري في الشمال بأنه هزيمة تاريخية "لإسرائيل".


وتابع نصرالله، "الجبهة اللبنانية هي جبهة ضاغطة وبقوة وهي من أهم أوراق التفاوض التي تمتلكها المقاومة الفلسطينية اليوم لتحقيق الأهداف ووقف العدوان".

واعتبر، أن "العدو سعى إلى إيقاف الجبهة اللبنانية واستخدم في ذلك الكثير من محاولات التهويل والضغط".

وأكد نصرالله، أن "كل محاولات العدوّ فشلت وبقية المقاومة مصرة على موقفها فلجأ العدوّ إلى هذا الأسلوب الذي هو أعلى مستوى إجرامي".

وأشار الى، أنه "وصلتنا رسائل أن هدفهم من هذه الضربة هي أن يوقفوا القتال في الجبهة اللبنانية وإنّ لم تتوقفوا فلدينا المزيد".

ورأى نصرالله، أن "الجواب باسم الشهداء والجرحى وكل الناس الصابرين والأوفياء نقول لنتنياهو وغالانت والعدوّ جبهة لبنان لن تتوقف قبل وقف العدوان على غزّة".

وأكّد أنه "أيًا تكن التضحيات والعواقب والاحتمالات والأفق الذي تذهب إليه المنطقة، المقاومة في لبنان لن تتوقف عن دعم ومساندة أهل غزّة وهذا أول الرد".

ولفت الى أنه، "من أهداف العدوّ أيضًا ضرب البيئة وأن يتعبها ويستنزفها ويجعلها تصرخ لتقول للمقاومة كفى".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إثر تفجير أجهزتها في لبنان... أول تعليق من "آيكوم" اليابانية 9 باسيل يحرتق 5 "تنبيه طارئ"... رسائل نصية إلى الإسرائيليين! 1
صفقة "النافعة" 10 فضيحة عن كبار قادة الحزب.. صحافي شيعي يفجر معلومات صاعقة من داخل بيئة المقاومة: هُزمنا والسيد ينتحر! 6 ترقّب لكلمة نصر الله اليوم... وهذه أبرز ملامحها! 2
قبل يومين من إنفجارات الـ"بيجر"... تحذير "تركي"! (فيديو) 11 شركة وهمية إسرائيلية وراء انفجارات لبنان! 7 أمر بمثابة النهاية للعدو... احذروا "أبو لمبة"! 3
قبل تفجيرها... الموساد أرسل "رسائل باللغة العربية" إلى الأجهزة اللاسلكية 12 ارتكب "خطأ في التقدير"... إليكم ما كشفه محامي العميل الإسرائيلي! 8 منخفض جوّي في طريقه إلى لبنان... ماذا عن طقس الـ Weekend؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر