Beirut
27°
|
Homepage
"غضب وإستياء"... مشاهد توثّق مسيرة حاشدة تجوب شوارع نيويورك
المصدر: عربي21 | السبت 03 آب 2024 - 15:39

إحتشد الآلاف من المناصرين لفلسطين في مدينة نيويورك الأميركية أمام مقرات وسائل إعلام بارزة من بينها "نيويورك تايمز" و"نيوز كوربوريشن"، للاحتجاج على تغطيتها المتحيزة للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وقدشهدت شوارع المدينة مسيرة حاشدة دعما للشعب الفلسطيني.

وأظهرت مقاطع مصورة متداولة على منصات التواصل، الجمعة، احتشاد جموع مناصرة لفلسطين أمام مقر صحيفة "نيويورك تايمز"، للتنديد بسياساتها التي وصفوها بأنها منحازة إلى الجيش الإسرائيلي وروايته في الحرب الوحشية المتواصلة على غزة.






وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، فإن المتظاهرين اتهموا وسائل الإعلام بالتواطؤ في حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل منذ السابع من تشرين الثاني الماضي.

وشارك ناشطون مناصرون لفلسطين بمسيرة حاشدة جابت شوارع نيويورك مرورًا بميدان "تايمز سكوير" الشهير، للمطالبة بوقف حرب الإبادة بشكل فوري.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واتشح العديدون منهم بالكوفية، ورددوا هتافات مناهضة للاحتلال الإسرائيلي وجرائمه الوحشية في قطاع غزة.

يأتي ذلك على وقع تصاعد التوترات في المنطقة وسط تأهب إسرائيلي لرد محتمل من إيران وحزب الله على اغتيال كل من الرئيس الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية في طهران، والقيادي في حزب الله فؤاد شكر في بيروت.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سجينٌ فارٌّ وعمليةٌ لم تكتمل... ماذا يحصل في سجن رومية؟ 9 حصيلة إصابات الغارة الإسرائيلية على خربة سلم إلى إرتفاع! 5 بعد توقيف سلامة... بري يعلّق للمرة الاولى 1
فيديو يوثق لحظة وصول رياض سلامة إلى قصر العدل 10 الكشف عن هوية منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة (صورة) 6 "إفلاس مدويّ"... "التيار" يستنكر الإستهداف الممنهج لِـ باسيل! 2
غالانت يُعلق على عملية اللنبي: سنتحرك شمالًا بِسرعة! 11 على طريق فتقا... خسر خطيبته في حادث سير 7 "نعرف مكان نصر الله وربما نقضي عليه"... إسرائيل تُهدد! 3
أين كان ميقاتي عندما أوقف سلامة؟ 12 "حبل صناعة السجناء"... تفاصيلٌ "جديدة" عن عملية الفرار من سجن رومية 8 الكشف عن معلومة جديدة "مفاجئة" بشأن مهاجم جسر اللنبي 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر