Beirut
27°
|
Homepage
"لدينا الشجاعة"... نصرالله: لو قصفنا مكانًا لتحملنا المسؤولية
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 01 آب 2024 - 16:43

صرح الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصرالله اليوم الخميس، قائلاً: "أتوجه بمناسبة الشهادة الكبيرة والاغتيال الخطير الذي أدى لاستشهاد القائد الكبير رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الأخ العزيز والحبيب اسماعيل هنية ومرافقه باسم مقاومتنا وعوائل شهدائنا إلى إخواننا في حركة حماس وكتائب القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية".

وتوجه في كلمة له خلال مراسم تشييع القائد الجهادي الكبير الشهيد السيّد فؤاد شكر (السيّد محسن) في مجمع سيّد الشهداء في الضاحية الجنوبية، "بالتعزية والتبريك من قيادة حماس بشهادة القائد الكبير رئيس المكتب السياسي للحركة الأخ العزيز والحبيب اسماعيل هنية".

وقال نصرالله: "هدف العدو هو اغتيال القائد الجهادي الكبير السيد محسن واستهدف مبنى في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت وأدى العدوان إلى استشهاد 7 وجرح العشرات".


وأشار نصرالله، إلى أنه "نعزي ونبارك لعوائل الشهداء بفقدان أحبائهم ونيلهم وسام الشهادة لأن أشرف الموت القتل في سبيل الله".

وعن هجوم مجدل شمس، اعتبر نصرالله، ان "العدو أعطى عنوانًا لعدوانه على الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت واعتدى على منطقة مدنية وقتل مدنيين بينهم نساء وأطفال واستهدف قائدًا كبيرًا في المقاومة مدعيًا أنّه ردة فعل".

وأوضح، أن "هذا ليس ردة فعل على ما حصل في مجدل شمس بل هذا ادعاءٌ وتضليل وهو جزء من الحرب ومن المعركة".

ورأى نصرالله، انه "في حادثة مجدل شمس سقط صاروخ في البلدة أصدرنا بيانًا بنفي مسؤوليتنا ونحن نملك شجاعة أننا لو قصفنا مكانًا لتحملنا المسؤولية حتى لو كان خطأً ولدينا سوابق بالأمر".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الراعي يتحدّث عن "استهداف لمراكز مارونية" 9 هاشم يُعلّق على شعار "ع بعبدا ما بفوتوا" 5 سرقة بقيمة تفوق نصف مليون دولار أميركي... "الأمن" يوقف "جورجيّين" 1
"حبل صناعة السجناء"... تفاصيلٌ "جديدة" عن عملية الفرار من سجن رومية 10 بالفيديو: سرقة في وضح النهار! 6 اللحظة التي يخشاها جبران باسيل 2
سجينٌ فارٌّ وعمليةٌ لم تكتمل... ماذا يحصل في سجن رومية؟ 11 الكشف عن معلومة جديدة "مفاجئة" بشأن مهاجم جسر اللنبي 7 "إفلاس مدويّ"... "التيار" يستنكر الإستهداف الممنهج لِـ باسيل! 3
حصيلة إصابات الغارة الإسرائيلية على خربة سلم إلى إرتفاع! 12 الكشف عن هوية منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة (صورة) 8 "نعرف مكان نصر الله وربما نقضي عليه"... إسرائيل تُهدد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر