Beirut
30°
|
Homepage
بحوزتهما مواد مخدّرة... "الأمن" يوقف فلسطينيَين في صيدا
الخميس 25 تموز 2024 - 17:42

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة، اليوم الخميس، بلاغ جاء فيه: "في إطار العمل المستمرّ الذي تقوم به قطعات قوى الأمن الدّاخلي لملاحقة المطلوبين للقضاء ومرتكبي الجرائم، توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدّرك الإقليمي، حول قيام أحد الأشخاص بتعاطي وترويج الكوكايين".

وأضاف البلاغ، "بنتيجة المُتابعة، توصّلت عناصر المفرزة إلى تحديد هويّته، وتبيّن أنّه يُدعى:ح. د. (مواليد عام 1971، فلسطيني)".

وتابع، "بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات التي قام بها العناصر، تبيّن أنّه ينوي التوّجه إلى خلدة للاستحصال على مواد ممنوعة، ثم العودة إلى صيدا بغية تعاطيها وترويجها".


ولفت البلاغ، الى ان "وبتاريخ 14-7-2024 نُصب كمين محكم له في صيدا، أسفر عن توقيفه على متن سيّارة أجرة نوع "تويوتا"، وبرفقته المدعو: ي. ع. (مواليد عام 1975، فلسطيني)".

واسنكمل، "بتفتيشهما والسيّارة، عُثر بحوزتهما على:/11/ مظروفًا في داخل أكياس صغيرة الحجم، تحتوي جميعها على مادّة الكوكايين، مبلغ ماليّ بالعملتَين الأميركيّة واللّبنانيّة".

وأشار البلاغ، الى أن "بالتّحقيق معهما، اعترف (ح. د.) أنّ المخدّرات المضبوطة عائدة له، في حين أنّ (ي. ع.) لم يكن على علم بالموضوع".

وختم: "أجري المقتضى القانوني بحقّهما، وسُلِّمَ الموقوفان إلى مخفر صيدا الجديدة في وحدة الدّرك الإقليمي، لاستكمال التّحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختص".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سفارة إرهابية داخل مديرية الأمن الداخلي وضباط لبنانيون برتبة "أمراء": اتهام خطير للواء عثمان! 9 "عدم الاقتراب"... طلبٌ من "قوى الأمن" إلى المواطنين! 5 باسيل ضيف الشاغوري في موناكو! 1
"الوجع ما بقى ينحمل"... رسالة تستدعي التحرك سريعًا وإلّا! 10 مخطط "نهب" بملايين الدولارات 6 عصابات تسعى لإغتيال رياض سلامة.. مصطفى علوش يكشف تفاصيل الصفقة الأضخم والرعب القادم! 2
بالفيديو والصور: جرحى إثر اصطدام بين شاحنة وباص يقلُّ عسكريين 11 لبناني يفقد حياته في غانا 7 قائد جديد للجيش بين بري وباسيل؟ 3
"تخوّف من إغتيال قيادات لبنانيّة"! 12 بعد أن فضح علاقتهما الغرامية... تركية تطلق النار على رجل بمقهى (فيديو) 8 "بلبلة وأزمة حادّة"... نقيب المحامين يتمرّد على مجلس النقابة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر