Beirut
30°
|
Homepage
لبنان الفيلبين وأستراليا... الجميع بانتظار الخليج لتكتمل الصورة!
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 22 تموز 2024 - 18:02

"سبوت شوت"

تأهل منتخبا الفيلبين وإندونيسيا إلى بطولة كأس آسيا لكرة السلة تحت 18 سنة 2024 (رجال) بعد ظهورهما كأفضل فريقين في تصفيات منطقة جنوب شرق آسيا.

تأهلت الفيلبين إلى البطولة التي ستقام في الفترة ما بين 2 إلى 9 أيلول في عمان بالأردن بعد فوزها على إندونيسيا بنتيجة 87-64 يوم الأحد.


وسيكون هذا الظهور الثامن على التوالي للفيلبين في كأس آسيا تحت 18 عامًا، بينما ستعود إندونيسيا لأوّل مرّة إلى البطولة منذ نسخة العام 2018 في تايلاند.

تعد الفلبين وإندونيسيا آخر المتأهلين إلى كأس آسيا تحت 18 عامًا بعد تأهل فرق تصفيات المناطق الفرعية الأخرى التي أقيمت في الأسابيع الماضية، وهي الهند (SABA)، وكازاخستان (CABA)، ومنخبات إيران ولبنان عن منطقة (WABA) ومنتخب الأردن كونه الدولة المضيفة.

سينضمون إلى كوريا الجنوبية حاملة اللقب وفرق شرق آسيا الأخرى وهم اليابان والصين، مانغوليا والصين تايبيه، بالإضافة إلى أستراليا ونيوزيلندا اللتين انضمتا مباشرة إلى البطولة وليس عبر التصفيات.

سيكمل الفريقان الأولان من تصفيات منطقة الخليج (GBA)، المقررة في الفترة ما بين 29 حزيران و2 آب في الكويت، المجموعة المكونة من 16 منخبًا لكأس آسيا تحت 18 عامًا.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سفارة إرهابية داخل مديرية الأمن الداخلي وضباط لبنانيون برتبة "أمراء": اتهام خطير للواء عثمان! 9 "عدم الاقتراب"... طلبٌ من "قوى الأمن" إلى المواطنين! 5 باسيل ضيف الشاغوري في موناكو! 1
"الوجع ما بقى ينحمل"... رسالة تستدعي التحرك سريعًا وإلّا! 10 مخطط "نهب" بملايين الدولارات 6 عصابات تسعى لإغتيال رياض سلامة.. مصطفى علوش يكشف تفاصيل الصفقة الأضخم والرعب القادم! 2
بالفيديو والصور: جرحى إثر اصطدام بين شاحنة وباص يقلُّ عسكريين 11 لبناني يفقد حياته في غانا 7 قائد جديد للجيش بين بري وباسيل؟ 3
"تخوّف من إغتيال قيادات لبنانيّة"! 12 بعد أن فضح علاقتهما الغرامية... تركية تطلق النار على رجل بمقهى (فيديو) 8 "بلبلة وأزمة حادّة"... نقيب المحامين يتمرّد على مجلس النقابة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر