Beirut
30°
|
Homepage
يشارك لأوّل مرّة في الأولمبياد... منتخب يواجه أميركا المدججة بالنجوم!
المصدر: SPOT SHOT | الجمعة 19 تموز 2024 - 16:37

"سبوت شوت"

صيف الأحلام لدولة جنوب السودان، حيث سيشارك المنتخب الأفريقي لكرة السلة لأوّل مرّة في تاريخه في دورة ألألعاب أولمبية في باريس 2024.

استعدادًا لهذا الموعد المميز، لعب الفريق مباراته الودية الثانية في العاصمة البريطانية، فأطاح نجوم جنوب السودان بالفريق البريطاني بنتيجة 84-81.


وأنهى اللاعب Marial Shayok البالغ من العمر 28 عامًا، والذي لعب أول بطولة رسمية له مع المنتخب العام الماضي في كأس العالم، المباراة برصيد 27 نقطة، بما في ذلك 4/6 عن الرميات الثلاثية و5/5 عن الرميات الحرة.

وخلال اللقاء، كان أصحاب الأرض متقدمين بفارق 10 نقاط بنتيجة 35-25 في منتصف الربع الثاني، غير أن نجوم جنوب السودان سرعان ما وجدوا النهج الصحيح لبدء العودة وذلك قبل نهاية الشوط الأول.

ولُعبت المباراة حتى الثواني الأخيرة، حيث نجح منتخب جنوب السودان في الدفاع أمام بريطانيا ليحرمها من رمية ثلاثية كانت ستعادل المباراة.

ويشار إلى أنَّه كان يوما خاصا لرئيس اتحاد جنوب السودان لكرة السلة لوول دانغ، الذي عاد إلى لندن، بعد أن لعب هناك مع بريطانيا في دورة الألعاب الأولمبية 2012.

ويواصل منتخب جنوب السودان استعداداته للأولمبياد حيث سيواجه في مباراته المقبلة الولايات المتحدة الأميركية على أرضية ملعب "O2 Arena" يوم السبت 20 تموز.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سفارة إرهابية داخل مديرية الأمن الداخلي وضباط لبنانيون برتبة "أمراء": اتهام خطير للواء عثمان! 9 "عدم الاقتراب"... طلبٌ من "قوى الأمن" إلى المواطنين! 5 باسيل ضيف الشاغوري في موناكو! 1
"الوجع ما بقى ينحمل"... رسالة تستدعي التحرك سريعًا وإلّا! 10 مخطط "نهب" بملايين الدولارات 6 عصابات تسعى لإغتيال رياض سلامة.. مصطفى علوش يكشف تفاصيل الصفقة الأضخم والرعب القادم! 2
بالفيديو والصور: جرحى إثر اصطدام بين شاحنة وباص يقلُّ عسكريين 11 لبناني يفقد حياته في غانا 7 قائد جديد للجيش بين بري وباسيل؟ 3
"تخوّف من إغتيال قيادات لبنانيّة"! 12 بعد أن فضح علاقتهما الغرامية... تركية تطلق النار على رجل بمقهى (فيديو) 8 "بلبلة وأزمة حادّة"... نقيب المحامين يتمرّد على مجلس النقابة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر