Beirut
30°
|
Homepage
شكوى رسمية بحقّ إسبانيا أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم!
المصدر: SPOT SHOT | الجمعة 19 تموز 2024 - 10:45

"سبوت شوت"

قدّم اتحاد كرة القدم في جبل طارق شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بعد أن هتف لاعبو إسبانيا "جبل طارق إسباني" خلال احتفالاتهم ببطولة أوروبا.

وأقامت إسبانيا احتفالات بالنصر في مدريد بعد فوزها على إنجلترا بنتيجة 2-1 في نهائي بطولة أوروبا، حيث هتف كبار اللاعبين ومن بينهم القائد ألفارو موراتا ولاعب وسط مانشستر سيتي رودري "جبل طارق إسباني".


وجاء في بيان اتحاد جبل طارق لكرة القدم: "السلوك المعني مهين بشدة لسكان جبل طارق، الذين مارسوا مرارا حقوقهم الديمقراطية في البقاء إقليما بريطانيا وراء البحار".

وأضاف، "على الرغم من أن جبل طارق له حدود مع إسبانيا، ويقدر علاقته التعاونية الوثيقة مع إسبانيا والشعب الإسباني، فإنه يظل إقليمًا بريطانيًا وراء البحار وسيظل كذلك".

وتابع، "إن هذا السلوك يعد أيضًا مهينًا للغاية لاتحاد جبل طارق لكرة القدم لأنه يشير إلى أنه لا ينبغي لنا أن نكون اتحادًا وطنيًا مستقلاً عضوًا في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وأشار اتحاد جبل طارق لكرة القدم إلى أن الهتافات كانت "استفزازية للغاية ومهينة بطبيعتها"، مضيفًا أن سلوك اللاعبين كان "غير قانوني" وينتهك اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سفارة إرهابية داخل مديرية الأمن الداخلي وضباط لبنانيون برتبة "أمراء": اتهام خطير للواء عثمان! 9 "عدم الاقتراب"... طلبٌ من "قوى الأمن" إلى المواطنين! 5 باسيل ضيف الشاغوري في موناكو! 1
"الوجع ما بقى ينحمل"... رسالة تستدعي التحرك سريعًا وإلّا! 10 مخطط "نهب" بملايين الدولارات 6 عصابات تسعى لإغتيال رياض سلامة.. مصطفى علوش يكشف تفاصيل الصفقة الأضخم والرعب القادم! 2
بالفيديو والصور: جرحى إثر اصطدام بين شاحنة وباص يقلُّ عسكريين 11 لبناني يفقد حياته في غانا 7 قائد جديد للجيش بين بري وباسيل؟ 3
"تخوّف من إغتيال قيادات لبنانيّة"! 12 بعد أن فضح علاقتهما الغرامية... تركية تطلق النار على رجل بمقهى (فيديو) 8 "بلبلة وأزمة حادّة"... نقيب المحامين يتمرّد على مجلس النقابة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر