Beirut
30°
|
Homepage
بفضل فوز إسبانيا... لاعب أصبح أكثر ثراءً بمليون دولار!
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 16 تموز 2024 - 12:45

"سبوت شوت"

حقق كونور ماكجريجور، وهو الاسم المرادف لـ "UFC" شيء جديد هذه المرة، حيث لم تكن اللكمات أو الركلات هي التي أوصلته إلى دائرة الضوء، بل الرهان، رهان ماكجريجور الجريء على إسبانيا للفوز ببطولة أمم أوروبا 2024 حقق له مليون دولار، وإذا كان هناك أي شيء يحبه ماكجريجور أكثر من مجرد قتال جيد، فهو مقامرة عالية المخاطر.




تصور هذا، الرجل، المعروف بجاذبيته الاستقطابية وقوته المدمرة بالضربة القاضية، يجلس في الخلف بابتسامة ماكرة بينما يضمن فوز ميكيل أويارزابال المتأخر في النهائي مكاسبه غير المتوقعة، إنه مشهد يجمع بين عدم القدرة على التنبؤ بالرياضة مع التباهي المتوهج لواحدة من أكثر شخصياتها الملونة.

لم تكن حصة ماكجريجور البالغة 83.500 دولار في إسبانيا باحتمال 11/1 بمثابة فرصة في الظلام، لقد كانت مخاطرة محسوبة، من النوع الذي جعله أسطورة في UFC.

لم تكن رحلة أسبانيا إلى النهائي مجرد نزهة، لقد اجتاحوا مجموعتهم، تاركين كرواتيا وإيطاليا وألبانيا في أعقابهم، ونجوا من فوز مثير للأعصاب في الوقت الإضافي على ألمانيا المضيفة في دور الثمانية، وتغلبوا على فرنسا في نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر من القرعة نجح رجال المدرب جاريث ساوثجيت في اجتياز مجموعتهم ونجا من ركلات الترجيح أمام سويسرا قبل أن تمنحهم بطولات أولي واتكينز في اللحظات الأخيرة ضد هولندا فرصة أخرى لتحقيق المجد.

كانت المباراة النهائية في الملعب الأولمبي بمثابة صورة مصغرة لمحنة إنجلترا الدائمة، لقد بدأوا بالأمل، كما يفعلون دائمًا، لكنهم انتهوا بحسرة.

كان هدف نيكو ويليامز الأول لأسبانيا بمثابة خنجر، وعلى الرغم من هدف التعادل الذي سجله كول بالمر الذي أعاد الحياة إلى التحدي الإنجليزي، إلا أن هدف أويارزابال المتأخر حسم مصيرهم، واحتفلت إسبانيا بلقبها الرابع في بطولة أوروبا، بينما يستمر انتظار إنجلترا منذ عام 1966.

ليس اللاعبون فقط هم الذين يشعرون بثقل مثل هذه اللحظات، يعيش المشجعون ويموتون مع كل ركلة، ورأى الموالون لإنجلترا، الذين تجرأوا على الحلم مرة أخرى، أن آمالهم تتبدد مرة أخرى، وفي هذه الأثناء، كان ماكجريجور قد أحصى بالفعل مكاسبه، وهو الفصل الأخير في حياته المليئة بالمخاطر العالية والمكافآت العالية.

من المرجح أن يستمر ماكجريجور في حياته الرياضية المليئة بالإنجازات، وكانت مقامرته في بطولة أمم أوروبا 2024 بمثابة تذكير بأن الثروة تفضل الجريئين، وهو شعار مناسب لرجل بنى مسيرته المهنية على تحدي الصعاب.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سفارة إرهابية داخل مديرية الأمن الداخلي وضباط لبنانيون برتبة "أمراء": اتهام خطير للواء عثمان! 9 "عدم الاقتراب"... طلبٌ من "قوى الأمن" إلى المواطنين! 5 باسيل ضيف الشاغوري في موناكو! 1
"الوجع ما بقى ينحمل"... رسالة تستدعي التحرك سريعًا وإلّا! 10 مخطط "نهب" بملايين الدولارات 6 عصابات تسعى لإغتيال رياض سلامة.. مصطفى علوش يكشف تفاصيل الصفقة الأضخم والرعب القادم! 2
بالفيديو والصور: جرحى إثر اصطدام بين شاحنة وباص يقلُّ عسكريين 11 لبناني يفقد حياته في غانا 7 قائد جديد للجيش بين بري وباسيل؟ 3
"تخوّف من إغتيال قيادات لبنانيّة"! 12 بعد أن فضح علاقتهما الغرامية... تركية تطلق النار على رجل بمقهى (فيديو) 8 "بلبلة وأزمة حادّة"... نقيب المحامين يتمرّد على مجلس النقابة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر