Beirut
31°
|
Homepage
فادي الخطيب حاضر... بداية قوية للبنان في بطولة غرب آسيا!
المصدر: SPOT SHOT | الجمعة 12 تموز 2024 - 12:44

"سبوت شوت"

سحق منتخب لبنان في كرة السلة للرجال منتخب فلسطين الشقيق بنتيجة 109-62 وذلك ضمن دور المجموعات من بطولة غرب آسيا ما دون الـ 18 عامًا والتي تقام في العراق حتى 15 تموز الجاري.

وجاءت نتيجة الأرباع كالآتي: (23-9)(53-36)-(78-40)و(109-62).


سيطر المنتخب اللبناني على خصمه سيطرة مطلقة منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، حيث لم يتمكن المنتخب الفلسطيني من التعادل أو حتى التقدّم خلال المباراة.

وتألق خلال اللقاء، اللاعب هادي فادي الخطيب الذي سجّل 18 نقطة، 7 Rebounds، و5 تمريرات حاسمة، الكابتن أنطوني نابا، سجّل 17 نقطة، 7 Rebounds ,و4 Assists.

ومع هذا الفوز يتصدّر لبنان المجموعة لتتجه بذلك الأنظار إلى مباراة المواجهة مع المنتخب الأردني يوم غد السبت 13 تموز الساعة 8:00 مساءً بتوقيت بيروت، والتي ستحسم مركز الصدارة.

ويشار إلى أن أسطورة كرة السلة اللبنانية فادي الخطيب قد فاجئ ابنه هادي في حضوره إلى العراق لمتابعة المباراة، وأحرز في نهاية اللقاء اللاعب هادي الخطيب جائزة أفضل لاعب في المباراة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
آلان عون كابوس جبران باسيل 9 "لعبة لوم داخلي"... إيرانيون متورطون باغتيال هنية 5 بيانٌ "تحذيري" من السفارة الأميركية! 1
"غادروا إنها قادمة"... دعواتٌ إيرانية لمغادرة إسرائيل (صورة) 10 بلبلة على منصات التواصل... ماذا يحصل في المطار! 6 قتيلٌ في الاوزاعي 2
منشور "لافت" للسفارة الإيرانية... ما علاقة الجيش اللبناني؟ 11 قتلى وجرحى في هجوم على شاطئ "ليدو" الشهير (فيديو) 7 مداهمة تحبس الأنفاس لحيّ "أبو عدي" بشاحنة خضار: حاول قتل "القوة الضاربة" لكن ما حصل قلب الموازين! 3
"3 رسائل مهمة"... "غدرٌ ومهانة" وراء تأخر الإخوان في نعي هنية 12 مخاوف من التصعيد... دولة تعلن إغلاق سفارتها في بيروت 8 تابع لـ"أبو سلة" في قبضة الجيش 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر