Beirut
28°
|
Homepage
ستيفن كاري وليبرون جيمس لأوّل مرة سويًا... والمباراة المقبلة في دولة عربية!
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 11 تموز 2024 - 14:01

"سبوت شوت"

انتهى وقت الإنتظار، وبدأ الجدّ وذلك من خلال الظهور الأول الذي طال انتظاره لمنتخب الولايات المتحدة الأميركية المرصّع بالنجوم والمتجه إلى أولمبياد باريس.

خاضت الولايات المتحدة أولى مبارياتها التحضيرية هذا الصيف أمام كندا وفازت بنتيجة 86-72.


غاب عن اللقاء قائد الهدافين الأولمبيين للولايات المتحدة كيفن دورانت، لكنها كانت فرصة رائعة لإبراز أدوار اللاعبين الآخرين داخل الفريق.

ويشارك في قائمة الولايات المتحدة معًا وللمرة الأولى على الإطلاق نجمي كرة السلة الأميركية ستيفن كاري وليبرون جيمس، وقد أظهرا عن ارتباط وانضباط كبيرين داخل الفريق.

أراح منتخب كندا لاعبيه الأساسيين في منتصف الربع الأخير، ولم يرغب في الكشف عن جميع أوراقه في وقت مبكر من الاستعداد للأولمبياد، فقادت الولايات المتحدة المباراة بثقة لتحقيق نصر شامل.

تدرّب فريق الولايات المتحدة قبل أسبوع واحد فقط من المباراة، لذا فإن كيمياء الفريق لا تزال في طور التطور، لكن لمحات البراعة الدفاعية من جرو هوليداي وأنتوني ديفيس كانت واضحة، لقد قاما في كثير من الأحيان بتبديل جميع مواقعهما في وسط ملعبهما، مما يمثل تحديًا لأي خصم.

وستلعب الولايات المتحدة مع أستراليا في أبو ظبي يوم 16 تموز في مباراتها التحضيرية التالية، بينما ستواجه كندا فرنسا في التاسع عشر منه.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"رغم الوضع الحرج"… رسالة مُطمئنة إلى اللبنانيين! 9 بعد ساعات من البحث... العثور على جثة فؤاد شكر! 5 بالصورة: ابنة حرفوش تغادر لبنان على عجل بسبب تدهور الأوضاع 1
"حزب الله" ينشر مشاهد للقائد الشهيد شكر... وتفاصيل حياته! 10 حكم أمهز يعلن قرار الهجوم الزلزالي العظيم على إسرائيل: دمٌ وعويلٌ وثأرٌ قادم 6 الكشف عن هوية مرافق هنية الذي قتل معه في طهران (صورة) 2
باسيل يتابع "مسرحياته"! 11 تفاصيل وصور عن أعضاء المجلس الجهادي للحزب... خبير عسكري: خرق بشري كبير! 7 حفل بيروت الراقص على أنغام "دم أطفال الضاحية"... بيار أبي صعب: القادم خطير! 3
سيمون أبو فاضل يكشف تفاصيل إستهداف الضاحية وسيناريو الإنتقام الإيراني المنتظر وإغتيال السيد! 12 إليكم تفاصيل مراسم تشييع الشهيد فؤاد علي شكر! 8 بعد الاغتيالات الاسرائيلية... اليكم ما جاء في مقدمة نشرة أخبار "المنار"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر