Beirut
30°
|
Homepage
مسؤول سني مخضرم ينفجر غضباً ويكشف عن فضيحة تنظيم سري داخل "حزب الله-ستان" ومصيبة: وداعاً يا عملاء!
المصدر: SPOT SHOT | السبت 29 حزيران 2024 - 19:10

"سبوت شوت"

اعتبر النائب السابق مصطفى علوش أن "هناك مؤسسة سرية في حزب الله تمارس الدعاية وهي تحم اسم "جهاد الشتائم".

وقال في حلقة ضمن برنامج وجهة نظر على سبوت شوت: "بالنسبة لي حزب الله هو "عميل" لأنه يخدم مصلحة إيران"، لافتًا الى انه "من قتل نصف مليون سوري يشبه العدو الصهيوني"!


وعن عودة بهاء الحريري قال مصطفى علوش: اللي بجرب المجرب بكون عقلو مخرب"، مشددًا على ان "حزب الله خدم إسرائيل حين اغتال الشهيد رفيق الحريري"!

وأضاف: "بالنسبة لي بشار الأسد لا يفرق شيئًا عن نتنياهو والعدو الأول لي هو بشار الأسد والآخر هو "ثانوي".

وسأل: ما علاقة حزب الله بالقضية الفلسطينية؟ انا لا ادري اين وجه الشبه بين الأمرين، مشيرًا الى ان "مشروع ولاية الفقيه يشبه المشروع الاسرائيلي"!

ورأى مصطفى علوش عبر "سبوت شوت" أن "شهداء حزب الله يسقطون هباء"، قائلًا: "لم أعد أشعر بالسعادة من العمليات العسكرية ضد اسرائيل كما كنت اشعر سابقًا وهناك آلاف البيوت المدمرة التي لن تجد من يبنيها بينما سيعاد اعمار اسرائيل بخمس دقائق"!

وتابع القيادي السابق في تيار المستقبل: "كيف لي أن أعيش في كيان تحكمه عمامة تعتقد ان الرجوع 1400 سنة الى الوراء هو الذي سيحرر القدس بواسطة المهدي ومساعدة الملائكة التي ستقاتل معه؟"، مضيفًا أنه "للأسف هناك في غزة من يرغب في الخروج لرفع علامة النصر على جثث 300 الف فلسطيني".

وشدد النائب السابق مصطفى علوش لـ"سبوت شوت" على أن "المنطقة قد تتعرض لمصائب كبيرة تتفكك فيها الدول الى كيانات تشبه الكيان الإسرائيلي ولبنان جاهز للتفكك الى عدة كيانات والإنسداد الذي نعيشه في الإقليم ينذر بالإنفجار.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن "سر" بيانات السفارات 9 بعد "المجزرة"... الساحة على موعد مع تظاهرات واعتصامات! 5 مفاجأة على خط بكفيا ومعراب وعائشة بكار... الجماعة الإسلامية: لبنان أولًا! 1
تحرّش بقاصر عمره 7 سنوات... "الأمن" يوقف سوري جنوباً 10 "خلال 10 أيام"... تسوية على الحدود الجنوبية للبنان! 6 أكثر من 24 ساعة على إختفاء ياسمين... ومناشدة! (صورة) 2
بعد أن هبطت اضطرارياً... انتهاء أزمة الطائرة الإسرائيلية في تركيا 11 مكرم رباح لـ محمد رعد: إذا بدك تلحق إبنك روح لوحدك! 7 تحذيرٌ... قبل وقوع الكارثة الكبرى! 3
بشأن الحرب على لبنان... تصريحٌ جديدٌ لبلينكن! 12 أطلق النار وفرّ... قتيلٌ وجرحى في إشكال بين اصحاب مولدات! 8 تلقّى طعنةً في وجهه... "الثأر" يقلق مدينة لبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر