Beirut
16°
|
Homepage
سطو مسلح وقنبلة... رعبٌ حقيقي عاشه صاحب أغنية "بنت الجيران"! (فيديو)
المصدر: العربية | السبت 04 أيار 2024 - 12:03

موقف غريب تعرض له المغني المصري عمر كمال في الولايات المتحدة الأميركية وكأنه مشهد من أفلام هوليوود.

في تصريحات متلفزة، وأثناء حديثه حول جولته الغنائية الأخيرة مع زميله حسن شاكوش في الولايات المتحدة الأميركية، صرّح عمر كمال عن موقف مرعب حدث له هناك، حيث نصحه المترجم المصاحب له في الجولة بفتح حساب له في أحد البنوك الأميركية، وشجعه أن الأمر لن يتطلب منه أكثر من إيداع مبلغ ألف دولار أميركي.

ويقول عمر كمال إنه ذهب إلى البنك وانتظر دوره، ليتفاجأ بأحد الأشخاص يحمل صندوقاً يشبه صناديق حفظ الطعام، ويهدد أحد العاملين في شباك البنك، إما ان يملأ الصندوق بالنقود فورا، أو يفجر البنك بقنبلة.


وبطريقة تعكس مدى بساطة المغني المصري، يقول إنه لم يفهم ما يحدث، لأنه لا يتقن اللغة الإنجليزية، ويضيف: "تصورت الرجل يعاني من مشكلة عادية مع البنك، ولم أتخيل أنه سطو مسلح كما في الأفلام".

وذكر عمر كمال أن المترجم المصاحب له نصحه بصوت منخفض أن يزحف خارجا من البنك هرباً من الانفجار بسبب احتمال انفجار القنبلة وهنا أدرك صعوبة الموقف الذي يعيشه.

و أكد كمال أن الموقف تطور، وجاءت الشرطة إلى مقر البنك للقبض على اللص، والذي اتضح أنه يعاني مشكلات نفسية، واستمر هذا الموقف المرعب أكثر من 4 ساعات داخل البنك.

وفي نهاية هذه القصة، يعلق عمر كمال بأنه أدرك ضرورة أن يتعلم اللغة الإنجليزية، كما تراجع عن فكرة فتح الحساب هناك تماماً قائلا: "الحمد لله، الفلوس كان ممكن تفقد".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
لولا "الصدفة"... "مأساة" جبيل كادت أن تتكرر! (فيديو) 9 الكشف عن هوية المستهدفين بغارة مجدل عنجر! 5 معلّمة "جنّ جنونها" على تلميذتها... فوقعت "الكارثة" في زغرتا! (صورة) 1
محتجون يقطعون الطريق في عين المريسة! 10 أرداه قتيلًا بالقرب من المسجد قبل صلاة الجمعة 6 قبل جلسة التحقيق... فرار "دكتور فود" إلى خارج لبنان! 2
سرقنَ 60000 دولار أميركي... توقيف 3 "كينيات" في البوار 11 "عمليات" أبطالها سوريون... وإجراء يخفّف الأعباء 50% عن قطاع "هام"! 7 بعد حجز سيارات ودراجات مخالفة... خطوة هامّة للوزير! 3
"شرشحة"... السيد: الأمن مش هيك! 12 حاولا الهروب من حاجز قوى الأمن في بيروت... ووقعت الكارثة! (فيديو) 8 ظهور مسلح في الـ summer land… أين الأجهزة الأمنية؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر