Beirut
23°
|
Homepage
"خبر مفبرك" عن مرسال غانم
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 10 آب 2019 - 16:22

صدر عن إدارة برنامج "صار الوقت" البيان التالي: "نشرت صفحة تدّعي الصفة الاخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفبركاً يتعلق بالاعلامي مرسال غانم ويدعو للتصويت على استفتاء مقابل ربح بدل مادي مقدم من قبل الموقع ناشر الخبر".

وأكد البرنامج ان "الخبر المذكور لا يمت إلى الحقيقة بصلة وهو مفبرك جملة وتفصيلا، وهدفه واضح وهو استخدام اسم الاعلامي مرسال غانم للتسويق لموقع مجهول الهوية الإعلامية والأهداف السياسية، والخبر الذي لا يصدر عن إدارة البرنامج او عن الإعلامي مرسال غانم مباشرة او على صفحاتهم وحساباتهم الرسمية، لا يمكن أن يعتدّ به."

وشددت إدارة البرنامج على انها "تحتفظ بحقها بملاحقة اصحاب الموقع قضائيا بجرم تلفيق الأخبار الكاذبة واستخدام اسم الاعلامي مرسال غانم وشهرته للتسويق الرخيص، وهي بصدد تقديم شكوى امام السلطات المختصة لتبيان هوية اصحاب الموقع".


وكانت إحدى الصفحات قد ذكرت أن مارسال غانم "قد يفضح الحكومة الاميركية بعد تدخلاتها المستمرة فى الشئون اللبنانية".

وأشارت الى أن مارسال غانم يجهز فى برنامجة صار الوقت "لحلقة نارية مع أحد المذيعيين الاميركيين المنقلبين على اميركا و نظامها و من المقرر أن يطرحها خلال ايام عيد الاضحى".

وادعت أن غانم "طالب بأن يعرف رأي الشعب اللبناني فى هذة الحلقة و هل هى ستلبي طموحات الشعب اللبنانى نظرا لما لها من خطورة كبيره علية هو شخصيا".

وبدورها، طرحت الصفحة استفتاءً، طالبةً من متابعيها الدخول و التسجيل واعطاء الرأي بهذة الحلقة، واعدةً إيّاهم بأن كل شخص يصوت سيحصل على عشر دولارات هدية من الموقع.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
أميركا تنقلب على لبنان 9 بعد غارات الضاحية... إيران تكشف مصير قاآني! 5 "حزب الله دفع أموالًا غير مباشرة للإسرائيليين".... و"واشنطن بوست" تكشف! 1
"روحوا خيطوا بغير هالمسلّة"... بيان "هام" من بلدية جونية! 10 مرشّح مدعو للإنسحاب من السباق الرئاسي؟ 6 القرار أُتخذ... وسيُعلن عنه رسمياً اليوم عند الثانية عشرة ظهرا! 2
"نيويورك تايمز" تكشف المستور بشأن وقف إطلاق النار في لبنان! 11 بعد نصر الله وصفي الدين... تعرّفوا على المرشّح لقيادة حزب الله! 7 جوزاف عون لن يمر على ظهر الدبابة الأميركية..صادق النابلسي يتوعد القوات والكتائب: كرروا التجربة لنشوف 3
مسلّح في أحد أديرة مرجعيون... و"المخابرات" بالمرصاد! (فيديو) 12 اجتماعات "سريّة" دون علم حزب الله... وكنز من المعلومات جُمع 8 رعب وهلع في بيروت... ما حقيقة التهديدات الإسرائيلية؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر