Beirut
25°
|
Homepage
بالفيديو: إسرائيل تزعم إستهداف "مواقع لإنتاج الأسلحة في بيروت"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 25 تشرين الأول 2024 - 14:54

زعم رئيس مكتب الإعلام العربي في الجيش الإسرائيلي ونائب قائد وحدة المتحدث باسم الجيش، كابتين أيلا، أن "الجيش الإسرائيلي هاجم مواقع لإنتاج وسائل قتالية ومقرات تابعة لحزب الله في بيروت خلال الليل، بتوجيه دقيق من شعبة الاستخبارات".

وأشارت أيلا، إلى أن "الأهداف كانت داخل مبانٍ سكنية، مما يُظهر استغلال حزب الله للسكان كدروع بشرية".

وختمت: "تم اتخاذ إجراءات مسبقة لتحذير السكان وتقليل احتمالية إصابة المدنيين".




ومن جهته، أشار المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي إلى أنه "خلال الليلة الماضية، شنت طائرات سلاح الجو الحربية بتوجيه استخباري دقيق غارات استهدفت عدة مواقع لإنتاج وسائل قتالية ومقرات تابعة لركن الاستخبارات ومنظومة الدفاع الجوي التابعة لحزب الله في بيروت".

وأضاف ادرعي، "جميع الأهداف كانت موجودة تحت وداخل مبانٍ في قلب المناطق السكنية حيث يعتبر ذلك مثالًا آخر على استغلال حزب الله الساخر لسكان لبنان كدروع بشرية، وقبل الغارات تم اتخاذ خطوات عديدة لتقليص احتمالية إصابة المدنيين بما في ذلك توجيه انذارات مسبقة للسكان في المنطقة".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فوق الأبنية المدمرة... حملة إعلامية لحزب الله في الضاحية (صور) 9 مأساة في إيران... اغتيال ممثل خامنئي وانتحار المهاجم! (فيديو) 5 "وقف إطلاق نار نهائي"... هذا ما أعلنه بري! 1
تعافٍ لدرجات الحرارة... ومنخفض جوي في هذا التاريخ! 10 "نحن بألف خير"... بالفيديو: رسالةُ مقاتلي حزب الله من الميدان! 6 أسماء وتفاصيل: المستهدفون في الغارة الإسرائيلية على حاصبيا 2
أسماء يرفضها باسيل 11 الكشف عن هويتهما... استشهاد قياديين مع صفي الدين 7 مشروع كبير لإنهاء تأثير برّي في المفاوضات 3
أسعار جديدة للمحروقات! 12 "النار من كل الجوانب"... جميل السيد يحذّر من "فتنة"! 8 "حزب الله" كان قريباً من الأسر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر