Beirut
27°
|
Homepage
مقتل 14 جنديًا إسرائيليًا بإشتباكات في الجنوب
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 02 تشرين الأول 2024 - 16:17

كشفت مصادر إسرائيلية لشبكة "سكاي نيوز عربية"، اليوم الأربعاء، أن "14 جنديا إسرائيليا قتلوا باشتباكات وقعت اليوم في الجنوب".

وبينما يأتي هذا الاعتراف من جانب مصادر إسرائيلية، قال الجيش، الأربعاء، أن "ضابطا إسرائيليا قتل في معارك بلبنان، وذلك في أعقاب توغل للجيش الإسرائيلي عبر الحدود لاستهداف مواقع لحزب الله".

وأضاف الجيش الإسرائيلي، في بيان، أن "النقيب إيتان إسحق أوستر، البالغ من العمر 22 عاما قتل أثناء إشتباكات في لبنان"، وفقا لوكالة "فرانس برس".


وكان حزب الله قد أعلن ، في بيان في وقت سابق اليوم، أنه "يخوض اشتباكات جديدة مع قوات إسرائيلية متسللة الى بلدة في الجنوب".

وأردف الحزب في بيان "تخوض المقاومة الإسلامية اشتباكات مع جنود العدو المتسللة إلى بلدة مارون الراس"، مشيرا إلى "استمرار الاشتباكات، حيث أوقعت إصابات في صفوف القوات الإسرائيلية".

وفي وقت لاحق، أشار حزب الله إلى أنه "فجّر عبوة بقوة إسرائيلية في محيط بلدة يارون الحدودية".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: إسرائيل تنشر مشاهد أولية لعمليات الكوماندوز والمظليين في الجنوب 9 غارة إسرائيلية على الجناح... ونجاة "قاضٍ بارز" 5 معلومات هامة جداً حول المكان السري لـ "جسد السيد" وموعد "الخروج المهيب"... خلوا عينكم على الضاحية! 1
مقتل جنود إسرائيليين... حزب الله يتصدى لعملية تسلّل 10 ملاحقة عملاء؟ 6 المقاومة تستعيد التواصل وتقاتل سياسياً... تحضيرات للإنقضاض على حزب الله داخلياً؟ 2
مقتل أوّل ضابط إسرائيلي في عملية التسلّل... إليكم هويته! 11 "بين التهويل والواقع"... تصريحاتٌ "مثيرة" من قيادي في حزب الله! 7 حدث أمني كبير عند الحدود... حزب الله يضرب بقوّة! (فيديو) 3
صمت قواتي! 12 فنانٌ من أمام منزله المدمّر في الشياح: "فدا روح سماحة السيّد"! (فيديو) 8 المطلوب تدمير المباني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر