Beirut
26°
|
Homepage
لإدارة الحرب... ساعر ينضمّ إلى حكومة نتنياهو!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 29 أيلول 2024 - 19:58

في تصريح له مساء اليوم الأحد، أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن بلاده تعمل على تغيير الواقع الاستراتيجي في الشرق الأوسط بأكمله، مشددًا على أن الإسرائيليين يجب ألا ينسوا أنهم في خضم حرب قاسية تكلفتها باهظة.

وأوضح نتنياهو أن تغيير توازن القوى في المنطقة سيؤدي إلى تأسيس تحالفات جديدة، مشيرًا إلى أن إسرائيل تخرج منتصرة من هذه المعركة.

وفي إطار استراتيجيته، أشار نتنياهو إلى أن حكومته تعمل بمنهجية على اغتيال قيادات حزب الله، مؤكدًا أن هذا الجهد يأتي ضمن خطة شاملة لتغيير الواقع في المنطقة.


كما أعلن نتنياهو عن توسيع الائتلاف الحكومي بانضمام الوزير السابق جدعون ساعر، حيث قال: "جدعون ساعر لبى طلبي وعاد للحكومة"، مشيرًا إلى أن ساعر سيعمل معه في إدارة الحرب الحالية.

وأكد نتنياهو أن انضمام ساعر للحكومة يعد خطوة نحو تعزيز الوحدة أمام أعداء إسرائيل، قائلًا: "سنعمل سويًا وسيساهم جدعون ساعر في مساعدتي".

من جهته، قال جدعون ساعر إنه انضم إلى الحكومة في هذه المرحلة دون التوصل إلى اتفاق ائتلافي، مما يعكس التحديات الحالية التي تواجهها الحكومة الإسرائيلية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قد تقلب المعادلة... "ورقة نصرالله" السرية لضرب إسرائيل! 9 بعد انتشال جثة السيّد نصرالله... الكشف عن حالتها 5 "الناجي الوحيد" من قيادة حزب الله... معلوماتٌ عن "أبو علي رضا" 1
رسالة مؤثرة من كاهن مسيحي في صور: لم يبق أحد ليُقتل 10 صحيفة إسرائيلية: نصرالله ارتكب خطأين فادحين 6 تجهيز نعش الشهيد السيّد حسن نصرالله (فيديو وصورة) 2
إسرائيل ستبدأ عملية برية في لبنان! 11 فيديو يظهر مشاهد من موقع إغتيال السيد نصرالله 7 "من سيخلف نصرالله؟"... إليكم أبرز المرشحين! 3
الكشف عن هوية المستهدف في غارة عين الدلب 12 صاروخ من لبنان يسقط في الأردن.. ماذا حدث؟ 8 صحيفة فرنسية تكشف: عميل إيراني سرّب معلومات حساسة قادت لاغتيال نصرالله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر