Beirut
26°
|
Homepage
مصيره مجهول... حالة نصرالله تربك الإعلام العالمي!
الجمعة 27 أيلول 2024 - 20:42

أعلنت القناة 12 الإسرائيلية مساء اليوم الجمعة أنَّ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعطى "الضوء الأخضر" للهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت قبل أن يبدأ خطابه في الأمم المتحدة.

وعقب استهداف الضاحية بسلسلة غارات كانت الأعنف منذ بدء المواجهات بين حزب الله وإسرائيل منذ 8 من تشرين الأوّل، تضاربت المعلومات حول الشخصية المستهدفة والتي لأوّل مرّة يتصدّر الاستهداف إسم الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله، الإعلام العالمي وخصوصًا الإسرائيلي منه.

وأفادت قناة سكاي نيوز نقلا عن مصدر إسرائيلي مطلع، بأنَّ التقديرات الإسرائيلية تشير إلى نجاح عملية اغتيال السيّد حسن نصرالله.


وفي السياق، أفادت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية مساء اليوم الجمعة، عن إصابة أمين عام حزب الله السيّد حسن نصرالله في الغارة الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية.

وأشارت وكتالة "رويترز" نقلًا عن مسؤول أمني إيراني كبير، قوله: "نتحقق من وضع أمين عام حزب الله".

ولفتت القناة 13 الإسرائيلية إلى أنَّ معلومات الاستخبارات أكدت أن نصر الله كان في المقر المستهدف لكن مصيره مجهول.

وفي وقتٍ سابق، أشارت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية إلى أنَّ "الشخص المستهدف في القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية اليوم هو الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله".

وأكّدت وكالة تسنيم الإيرانية، أنَّ عملية اغتيال السيّد نصرالله في الغارة الإسرائيلية على الضاحية بائت بالفشل، وأنه في مكانٍ آمن.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
مصيره مجهول... حالة نصرالله تربك الإعلام العالمي! 9 "نصرالله في مكانٍ آمن ... وبيان مرتقب لحزب الله"! 5 "اللحظة الأكثر حسمًا"... "قرار مصيري" داخل حزب الله! 1
هرج ومرج في بلدة جنوبية.. ما علاقة صواريخ حزب الله؟! 10 ارتفاعٌ في أسعار المحروقات! 6 هو الأول من نوعه... قرار مبشّر للمودعين في لبنان! 2
"أمرٌ مستغرب حقاً"... جنبلاط يُحدد "الأولوية" اليوم 11 بالأسماء... أبرز قادة حزب الله الذين اغتالتهم إسرائيل 7 مشروع كبير لضرب "حزب الله" عسكرياً وسياسياً 3
نظرًا لصعوبة الظروف الراهنة... تدابير مؤقتة لـ شركتي ألفا وتاتش! 12 أول بيان لِحزب الله بعد غارة الضاحية! 8 جوني منير: الحزب وحيد ورأسه العسكري مطلوب - تغييرات إرتجاجية ستضرب لبنان 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر