Beirut
26°
|
Homepage
"صاروخ باليستي باتجاه تل أبيب"... الحوثيون: سنواصل استهداف إسرائيل
المصدر: العربية | الجمعة 27 أيلول 2024 - 15:37

بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي رصد صاروخ أطلق من اليمن، وأوضح أنه تمكن من اعتراضه بنجاح بواسطة منظومة الدفاع الجوي "آرو"، جاء رد الحوثيين.

فقد أعلنت جماعة الحوثي في اليمن، اليوم الجمعة، أنها أطلقت فعلاً مساء الخميس صاروخًا باليستيًا باتجاه تل أبيب.

وأضاف المتحدث العسكري باسمها يحيى سريع في بيان، أن "العمليات ستستمر ضد إسرائيل"، مؤكداً إطلاق صاروخ باليستي باتجاه تل أبيب وطائرة مسيرة صوب عسقلان.


وأكد أن "هذه الهجمات تأتي تضامنا مع غزة ولبنان"، وفق كلامه.

وقال الحوثي: "حققت العمليتان أهدافهما بنجاح، سننفذ المزيد من العمليات العسكرية، ولن نتوقف عن عمليات الإسناد العسكري خلال الأيام المقبلة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزة وكذلك على لبنان".

أتى هذا بعدما أعلن الإسعاف الإسرائيلي إصابة 18 شخصا جراء التدافع أثناء توجههم إلى الأماكن المحصنة بعد انطلاق صفارات الإنذار في تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن بعض الإصابات متوسطة، في حين اضطر مطار بن غوريون قرب تل أبيب، لإيقاف عمليات إقلاع وهبوط الطائرات لفترة وجيزة بعد تفعيل أنظمة الإنذار.

وأظهرت مشاهد عديدة توقف حركة السيارات في بعض الشوارع وهرولة الإسرائيليين إلى الأماكن المحصنة في تل أبيب بعد الهجوم.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"أمرٌ مستغرب حقاً"... جنبلاط يُحدد "الأولوية" اليوم 9 جوني منير: الحزب وحيد ورأسه العسكري مطلوب - تغييرات إرتجاجية ستضرب لبنان 5 "اللحظة الأكثر حسمًا"... "قرار مصيري" داخل حزب الله! 1
لا أموال في الخزنات! 10 ارتفاعٌ في أسعار المحروقات! 6 صوت انفجار قرب المطار... وحميّة يوضّح! 2
أدرعي يزعم كشف 17 "بروفايل" مزور لعناصر من حزب الله 11 ما حقيقة فيديو الحرائق الضخمة في إسرائيل؟ 7 مستعينًا بِـ"فيروز صباح ووديع الصافي"... رسالةٌ من أدرعي إلى الشعب اللبناني! 3
"إلى جانب قبيسي"... إسرائيل تكشف النقاب عن "تفاصيل غارة الضاحية" 12 بالأسماء... أبرز قادة حزب الله الذين اغتالتهم إسرائيل 8 مشروع كبير لضرب "حزب الله" عسكرياً وسياسياً 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر