Beirut
26°
|
Homepage
إليكم طقس نهاية الاسبوع
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 27 أيلول 2024 - 10:22

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، قليل الغيوم يتحول بعد الظهر تدريجيا إلى غائم جزئيا، مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة وفوق معدلاتها، كما يتكون الضباب على المرتفات بدءا من بعد الظهر.

وجاء في النشرة ما يلي:

الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع أجواء خريفية دافئة نهارا وباردة نسبيا ليلا، حيث تصبح درجات الحرارة العظمى أعلى من معدلاتها الموسمية بخاصة في المناطق الداخلية حتى مساء الاثنين، حيث يتحول الى طقس متقلب و ماطر مع و صول منخفض جوي مصدره جنوب غرب تركيا.


الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في الداخل و على المرتفعات ودون تعديل على الساحل، حيث تلامس ال 35 درجة في المناطق الداخلية، ورياح ناشطة أحيانا جنوبا.

السبت: قليل الغيوم يتحول بعد الظهر تدريجيا إلى غائم جزئيا مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة وفوق معدلاتها، كما يتكون الضباب على المرتفات بدءا من بعد الظهر.

الأحد: غائم جزئيا بالاجمال وانخفاض في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل حيث تعود ضمن معدلاتها الموسمية، وارتفاعها بشكل بسيط على الساحل، تنشط الرياح أحيانا ويستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الإثنين: غائم جزئيا يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم، حيث يبدأ الطقس بالتقلب مساء مع وصول المنخفض الجوي، فتنخفض درجات الحرارة وتهطل امطار متفرقة مع رياح ناشطة تشتد احيانا و استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسالةٌ من ظريف إلى نصرالله... إليكم مضمونها! 9 الكشف عن هوية القيادي المستهدف بغارة الضاحية! 5 جريح جرّاء غارة إسرائيلية على الكحالة... والكشف عن هويته! 1
"مباشرةً"... 4 مسؤولين إسرائيليين شاهدوا غارة الضاحية! (صورة) 10 مستعينًا بِـ"فيروز صباح ووديع الصافي"... رسالةٌ من أدرعي إلى الشعب اللبناني! 6 "الطاقة" تُصدر تسعيرة المولدات الخاصة لشهر أيلول 2
منطقة في دائرة الخطر تفتح ذراعيها للنازحين! 11 "فخٌ نصبته إسرائيل... خلافات داخل حزب الله"! 7 صوت انفجار قرب المطار... وحميّة يوضّح! 3
ما حقيقة فيديو الحرائق الضخمة في إسرائيل؟ 12 مشروع كبير لضرب "حزب الله" عسكرياً وسياسياً 8 إستهداف معبر حدودي بين لبنان وسوريا 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر