Beirut
26°
|
Homepage
"القادم أعظم"... إطلاق صاروخ باليستي من اليمن باتجاه تل أبيب! (فيديو)
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 27 أيلول 2024 - 8:02

أعلن الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، أن منظومة "حيتس" للدفاع الجوي تمكنت من اعتراض صاروخ باليستي تم إطلاقه من اليمن باتجاه تل أبيب والمنطقة الوسطى من إسرائيل.

وذكرت مصادر رسمية، أن صفارات الإنذار قد انطلقت في تل أبيب، تلاها انفجارات نتيجة اعتراض الصاروخ، حيث تساقطت الشظايا في محيط المدينة.





فيما أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأن العملية تمت بنجاح، وقد تم إغلاق مطار بن غوريون أمام حركة الملاحة الجوية كإجراء احترازي.

كما ذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أن "الحادث أسفر عن إصابة 17 إسرائيليا أثناء محاولتهم اللجوء إلى الملاجئ".

من جهة أخرى، أكدت جماعة الحوثي على لسان عضو المكتب السياسي للجماعة، علي القحوم، أن "الهجوم على تل أبيب يعكس ردًا على العمليات الإسرائيلية في غزة ولبنان"، مهدداً بأن "القادم أعظم".

وأشار القحوم، إلى أن "الهجوم يأتي في إطار دعم المقاومة الفلسطينية والمجاهدين في غزة"، معتبراً أن "المعركة واحدة حتى تحقيق النصر وزوال إسرائيل".

يذكر أن القوات الإسرائيلية تشن منذ فجر الاثنين غارات جوية مكثفة على مناطق في جنوب وشرق لبنان، مما أسفر عن مئات القتلى وأكثر من 1700 جريح، في حصيلة مرشحة للارتفاع مع استمرار التصعيد.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسالةٌ من ظريف إلى نصرالله... إليكم مضمونها! 9 الكشف عن هوية القيادي المستهدف بغارة الضاحية! 5 جريح جرّاء غارة إسرائيلية على الكحالة... والكشف عن هويته! 1
"مباشرةً"... 4 مسؤولين إسرائيليين شاهدوا غارة الضاحية! (صورة) 10 مستعينًا بِـ"فيروز صباح ووديع الصافي"... رسالةٌ من أدرعي إلى الشعب اللبناني! 6 "الطاقة" تُصدر تسعيرة المولدات الخاصة لشهر أيلول 2
منطقة في دائرة الخطر تفتح ذراعيها للنازحين! 11 "فخٌ نصبته إسرائيل... خلافات داخل حزب الله"! 7 صوت انفجار قرب المطار... وحميّة يوضّح! 3
ما حقيقة فيديو الحرائق الضخمة في إسرائيل؟ 12 مشروع كبير لضرب "حزب الله" عسكرياً وسياسياً 8 إستهداف معبر حدودي بين لبنان وسوريا 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر