Beirut
26°
|
Homepage
"مباشرةً"... 4 مسؤولين إسرائيليين شاهدوا غارة الضاحية! (صورة)
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 26 أيلول 2024 - 16:42

وافق وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت على "استمرار النشاط الهجومي لجيش الدفاع الإسرائيلي" ضد حزب الله في لبنان، وذلك بحسب مكتبه.

والتقى غالانت مع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، ورئيس مديرية العمليات اللواء عوديد بسيوك، ورئيس مديرية الاستخبارات اللواء شلومي بيندر للموافقة على الخطط.

وأضاف مكتبه أن الأربعة شاهدوا أيضًا الغارة الجوية التي نفذها الجيش الإسرائيلي في ضاحية بيروت الجنوبية خلال الاجتماع، والتي استهدفت قائدًا كبيرًا لحزب الله.


وبحسب مصادر إسرائيلية، فإن الضربة استهدفت قائد القوات الجوية لحزب الله، والمسؤول عن الطائرات بدون طيار والصواريخ المجنحة والدفاعات الجوية للحزب.

بينما تتواصل الغارات الإسرائيلية العنيفة على الجنوب، أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت استمرار العمليات الهجومية للجيش الإسرائيلي على الجبهة الشمالية.

وقال: "لدينا مهام إضافية يجب إكمالها لتمكين عودة سكان الشمال إلى منازلهم، سنواصل لإخراج حزب الله من توازنه وتعميق محنته".

وأضاف، "وافقت على مجموعة من العمليات القادمة التي سينفذها الجيش على الجبهة الشمالية".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رسالةٌ من ظريف إلى نصرالله... إليكم مضمونها! 9 الكشف عن هوية القيادي المستهدف بغارة الضاحية! 5 جريح جرّاء غارة إسرائيلية على الكحالة... والكشف عن هويته! 1
"مباشرةً"... 4 مسؤولين إسرائيليين شاهدوا غارة الضاحية! (صورة) 10 مستعينًا بِـ"فيروز صباح ووديع الصافي"... رسالةٌ من أدرعي إلى الشعب اللبناني! 6 "الطاقة" تُصدر تسعيرة المولدات الخاصة لشهر أيلول 2
منطقة في دائرة الخطر تفتح ذراعيها للنازحين! 11 "فخٌ نصبته إسرائيل... خلافات داخل حزب الله"! 7 صوت انفجار قرب المطار... وحميّة يوضّح! 3
ما حقيقة فيديو الحرائق الضخمة في إسرائيل؟ 12 مشروع كبير لضرب "حزب الله" عسكرياً وسياسياً 8 إستهداف معبر حدودي بين لبنان وسوريا 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر