Beirut
26°
|
Homepage
"الرسول الأعظم" تنعى الشهيدة الممرضة فاطمة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 21 أيلول 2024 - 13:25

صدر عن إدارة مستشفى الرسول الاعظم، اليوم السبت، بيان جاء فيه: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تزفّ إدارة مستشفى الرسول الاعظم (ص) الشهيدة الممرضة فاطمة موسى غازي التي ارتفعت في العدوان الاسرائيلي الغادر يوم أمس على الضاحية الجنوبية لبيروت".

وتابع، "وتتقدم من عائلتها ومن زملائها وزميلاتها في المستشفى ومن عوائل الشهداء جميعاً بأسمى آيات التبريك لنيلها هذا الوسام العظيم، وأحرّ مشاعر العزاء والمواساة لفقدها".

ورأى البيان، أن "فاطمة" ملاكُ رحمةٍ حطّ بأجنحته في رحاب المستشفى منذ سنوات. فكانت نموذجاً يُحتذى به و كادراً يعوّلُ عليه بحق، تخدم المرضى بإنسانية مفعمة وتؤدي واجبها الشرعي والأخلاقي بالرحمة والحب. حتّى اصطفاها الله و واختارها لتلتحق بركب الشهداء مع زميلها الشهيد محمد حسن نور الدين".


واضاف، "إن مستشفى الرسول الأعظم (ص) بإدارتها وكافة كوادرها وموظفيها تفخر بأبنائها وبناتها الشهداء وبأن تبقى حاضرة في ميدان الشرف الى جانب المجاهدين في خطوط الدفاع عن الأمة".

وأشار البيان، إلى ان "الشهيدة فاطمة كان قد منَّ وتفضّل الله عليها مع أخواتها وإخوانها في مستشفى الرسول الأعظم (ص) بأن كانوا في خدمة جرحى الإعتداء الإسرائيلي الآثم (تفجير البايجر) فكانت نوراً لعيونهم المصابة و بلسماً لأناملهم وجراحهم الطاهرة".

واستكمل، "نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يجعل سنوات خدمتها في ميزان حسناتها، ونعاهدها بالمضي على هذا الخط والثبات على نهج المقاومة الإسلامية داعمة للمجاهدين نُصرة لأهلنا في لبنان وغزة".

وختم البيان: "وداعاً فاطمة، نِعم الممرضة ونِعمَ الشهيدة".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإتصالات مقطوعة 9 بعد استهداف الضاحية... أول تعليق من نتنياهو 5 قبل استهدافه... "سرّ" عن مكان ابراهيم عقيل! 1
الوحدة 133... يد حزب الله "الخفية" داخل إسرائيل 10 استهداف الرقم 2 في حزب الله... من هو ابراهيم عقيل؟ 6 "كانوا في نفق تحت الأرض"... هاغاري: 10 قيادات كبار بالرضوان قتلوا مع عقيل 2
"العربية" تكشف أسماء لقيادة عمليات حزب الله في المرحلة المقبلة 11 نعاه حزب الله إلى جانب "عقيل"... تعرّفوا على القائد "وهبي" 7 كاميرا مراقبة توثّق لحظة إستهداف الضاحية الجنوبية! (فيديو) 3
بعد إستهداف الضاحية... الردّ سيكون سريعًا! 12 "نخبة حزب الله"... معلوماتٌ عن "قوة الرضوان" 8 "إجتماعٌ سريٌ للرضوان"... تفاصيلٌ جديدةٌ حول إستهداف الضاحية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر