Beirut
25°
|
Homepage
قبل محاولة اغتياله... تحذيرٌ وصل الى ترامب
المصدر: روسيا اليوم | الاثنين 16 أيلول 2024 - 9:08

أعلنت شبكة "سي إن إن" الأميركية أن مسؤولين استخباراتيين أميركيين أطلعوا حملة دونالد ترامب مؤخرا على مؤشرات جديدة تفيد بأن إيران تخطط لتصعيد الهجمات عليه.

وبحسب الشبكة الأميركية نقلا عن مصادر مطلعة: "أبلغت الاستخبارات الأميركية حملة ترامب بوجود مؤشرات جديدة على أن إيران تخطط لتكثيف الهجمات ضده وأفراد حملته".

ولفتت المصادر إلى أنه "في هذه المرحلة، لا يوجد ما يشير إلى أن المعلومات الاستخباراتية مرتبطة بمحاولة الاغتيال الثانية الواضحة ضد ترامب التي وقعت أمس الأحد.. كانت المعلومات الاستخباراتية المقدمة في الأيام الأخيرة تتعلق بهجمات أمنية جسدية وسيبرانية محتملة، مما أضاف إلى التهديد الأمني ​​المرتفع بشكل عام ضد ترامب".


ووقع إطلاق نار بالقرب من نادي الغولف الخاص بالمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب، يوم أمس الأحد في فلوريدا، حيث رجح مكتب التحقيقات الفدرالي إنها محاولة اغتيال ثانية لترامب.

يذكر أن ترامب تعرض لمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا في 13 تموز الماضي، وأصيب في أذنه، وقتلت الخدمة السرية مطلق النار بالرصاص، وهو شاب في العشرين من عمره يدعى توماس كروس.

وكان هذا أول إطلاق نار على رئيس أميركي أو مرشح رئاسي من حزب رئيسي منذ أكثر من أربعة عقود، ويمثل ثغرة أمنية صارخة أجبرت كيمبرلي شيتل على الاستقالة من منصب مديرة جهاز الخدمة السرية تحت ضغط من أعضاء الكونغرس من الحزبين.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
مصدر يكشف الدافع الإسرائيلي وراء تفجير بيجر "حزب الله" 9 بعد مجزرة الـ"بيجر"... أول تعليق من شركة "غولد أبولو" التايوانية 5 "الصحة" تعلن عن حصيلة جديدة لعملية الـ "بيجر" 1
شكوك عناصر الحزب دفع إسرائيل لتقريب موعد الخطة... تفاصيل جديدة تكشف! 10 ناجي حايك يسعف جرحى حزب الله! 6 دير الأحمر تلبّي النداء وتصرخ لأبناء الضاحية والبقاع: تعالوااااا... سلاح جديد بيد اللبنانيين! 2
"حسابٌ ‏عسيرٌ"... بيانٌ جديدٌ لحزب الله بعد مجزرة الـ"بيجر" 11 بعد أنباء عن إقفال المدارس غدًا... الحلبي يحسمها! 7 رسالة مؤثرة من جريح إلى نصرالله... "رجعلي عيوني"! (فيديو) 3
"كلمة مرتقبة" لنصرالله غداً 12 النواب العشرة عند بو صعب...كتلة في طور التكوين؟ 8 "دليلٌ جديدٌ"... عملية الـ"بيجر" كشفت هوية عناصر حزب الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر