Beirut
28°
|
Homepage
"مزق جسدها بوحشية"... نهاية مأساوية لمتسابقة في ملكة جمال سويسرا
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 12 أيلول 2024 - 13:24

كشف مسؤولون أن متسابقة سابقة في نهائيات ملكة جمال سويسرا خنقت حتى الموت ثم مزق زوجها جسدها بوحشية، ثم طحن رفاتها في خلاط.

ووفق ما نشرت صحيفة "نيويورك بوست" فقد عثر على كريستينا جوكسيموفيتش (38 عاما) مقتولة في منزلها في شباط الماضي في بينينجن، بالقرب من مدينة بازل في سويسرا.

كريستينا توجت بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا ووصلت لنهائيات مsابقة ملكة جمال البلاد.


وتم احتجاز زوجها (41 عاما)، والذي لم يشار إليه إلا باسم "توماس" في تقارير وسائل الإعلام المحلية، لكنه استأنف إطلاق سراحه، والذي رفضته المحكمة الفيدرالية في لوزان، الأربعاء، بعد اعترافه بالقتل.




وفي آذارالماضي، اعترف الزوج بأنه قتل زوجته مدعيا أنه كان يحمي نفسه منها بعد أن هاجمته في وقت سابق بسكين لكن الخبراء الطبيين لم يجدوا أي دليل على دفاعه عن النفس، وحددوا سبب وفاتها على أنه الخنق.

ووفق تقرير هيئة التشريح فقد قطع الزوج جثة كريستينا باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، وطحن بعض القطع في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي في غرفة الغسيل.

وبحسب الادعاء فقد بدت على توماس طاقة إجرامية ونقصا في التعاطف وقتل زوجته بدم بارد ثم حاول التغطية على الجريمة.

وكشف الادعاء أيضا أنه خنق زوجته من قبل، كما قال صديق سابق للضحية إن الزوج أمسكها ذات مرة من رقبتها وضرب رأسها بالحائط.

وعلقت ملكة جمال سويسرا السابقة كريستا ريجوزي، التي كانت صديقة لجوكسيموفيتش قائلة إنه: "أمر فظيع. أنا مصدومة حقا. أفكر في ابنتيها. لقد كانت امرأة جميلة وطيبة القلب".

أما توماس فهو رجل أعمال، تعيش عائلته في منزل كبير يتمتع بإطلالة خلابة على بازل، وتظهر صور منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي حياة مثالية للزوجين، فقبل أسابيع من الجريمة، ذهب الاثنان في رحلة زوجية على بحيرة لوسيرن.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تضاربٌ في المعلومات حول استشهاد نجل النائب حسن فضل الله 9 صورةٌ للجهاز الذي فجّرته إسرائيل 5 بعد رصد طائرة أميركية... إليكم كيف تم تفجير الـ"بيجر"! 1
استنفار "فلسطيني" وسط جونية... و"لياليها" تحت نيران "العجيب"! (فيديو) 10 "بواسطة تقنية عالية"... حدثٌ أمني في الضاحية الجنوبية (فيديو) 6 شحنة أجهزة "ملغومة" وصلت إلى الحزب تسبّبت بمجزرة "البيجر"... إليكم التفاصيل! 2
انخفاضٌ في أسعار المحروقات! 11 "بعد أنباء عن ارتباطه بالحادث"... مستشفى الجامعة الاميركية يخرج عن صمته! 7 "إصابة نصرالله"... مصدرٌ كبير في حزب الله يوضح! 3
بعد الحوادث الامنية... ميقاتي يطلب من وزير مغادرة الجلسة 12 بعد تفجير "الأجهزة"... أول تعليقٍ من حزب الله 8 مشاهد تٌظهر لحظة إنفجار أجهزة "البيجر"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر