Beirut
28°
|
Homepage
اغتيال جنبلاط وقرار تدمير الجنوب اتُّخذ... رامي نعيم يُفجرها: إهربوا يا "رجال السيّد" والقوا سلاحكم!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 11 أيلول 2024 - 18:52

"سبوت شوت"

دعا الصحافي رامي نعيم في حلقة عبر "سبوت شوت" أهالي الجنوب "لمغادرة المنطقة فورًا حفاظا على سلامتهم، لأن إسرائيل اتخذت القرار بتدمير الجنوب والقضاء على الحياة هناك"، داعيًا اللبنانيين لإستقبالهم وفتح بيوتهم لهم "لأن إسرائيل عازمة على التصعيد".

وطالب في حلقة ضمن برنامج "وجهة نظر" الجنوبيون "مغادرة منازلهم لأن المعركة الآن بين عدو إسمه إسرائيل وعدو إسمه إيران وأرواح اللبنانيين تذهب بين الطرفين".


وتمنى رامي نعيم على مقاتلي حزب الله (لو بقدر مون عليهم) "إنو يكبو سلاحهم ويهربوا"، لافتًا الى انه "أنا كلبناني ما بهمني شو بصير بفلسطين".

وكشف نعيم عن رسائل تهديد إسرائيلية وصلت إلى الزعيم "الإشتراكي" وليد جنبلاط بسبب تاثيره على دروز إسرائيل، "فقد تقتله إسرائيل في أي لحظة".

وأشار الى ان "هذه هي الحرب الأخيرة التي تريد إسرائيل خوضها في منطقة الشرق الأوسط وهي عازمة على إنهاء موضوع حزب الله في الشمال".

وقال: "إما إن يتراجع حزب الله ١٠ كلم بالدبلوماسية أو سيتراجع بالحرب".

ولفت الى انه "إذا شعر حزب الله أن إسرائيل عازمة جديًا على الدخول إلى لبنان وخلق منطقة عازلة في الجنوب بعمق 10 كلم وجعلها منطقة غير قابلة للحياة، فهذا برأيي سيكون دافعًا له للتراجع دبلوماسيًا، لأن خسارته ستكون أهون من الدخول الإسرائيلي وكسره عسكريا"، منوهًا بأن "خسارته ستؤدي إلى كسره أيضا في السياسة الداخلية اللبنانية".

واعتبر رامي نعيم عبر "سبوت شوت" أن "قوة حزب الله العسكرية "كذبة" فهي كل يوم تقرر من ستغتال، وفي إي ساعة وفي اي مكان، ليرد هو عبر إرسال طائرات ورقية (شرط ان تسمح إسرائيل بمرور تلك الطائرات "الألعاب" في اجوائها)"!

وشدد على ان "حزب الله خسر خسارة مدوية في هذه الحرب"، وأن مشروعه هو "تشييع وأسلمة لبنان"!

وبموضوع رياض سلامة أعلن رامي نعيم أنه "سيدعو إلى مظاهرة للإفراج عن رياض سلامة في حال اقتصرت التوقيفات عليه فقط"، سائلًا: "ماذا عن علي حسن خليل مثلًا"؟
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
انخفاضٌ في أسعار المحروقات! 9 صورةٌ للجهاز الذي فجّرته إسرائيل 5 زلزال "سوري" جديد داخل لبنان: قرار يُثير الجدل ويوحّد التيار والقوات… الشارع سيشتعل! 1
"تيار جبران " بزعامة "غير مهددة" 10 بعد تفجير "الأجهزة"... أول تعليقٍ من حزب الله 6 مشاهد تٌظهر لحظة إنفجار أجهزة "البيجر"! 2
ردًا على مهاجمة الموسوي ومرعب... القومي: تحية لكل من لفظ الخيانة 11 هل يفعلها نتنياهو قبيل سفره إلى نيويورك؟ 7 "بواسطة تقنية عالية"... حدثٌ أمني في الضاحية الجنوبية (فيديو) 3
"أقرب لحظة"... إتفاقٌ إسرائيليٌ "رسميٌ" على عملية عسكرية ضد لبنان 12 استنفار "فلسطيني" وسط جونية... و"لياليها" تحت نيران "العجيب"! (فيديو) 8 شحنة أجهزة "ملغومة" وصلت إلى الحزب تسبّبت بمجزرة "البيجر"... إليكم التفاصيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر