Beirut
28°
|
Homepage
مقتل مطلق النار على القنصلية الإسرائيلية... و"الداخلية الألمانية" تُعلق!
المصدر: العربية | الخميس 05 أيلول 2024 - 13:00

قالت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر إن حماية المنشآت الإسرائيلية تشكل أولوية قصوى بعد إطلاق نار في ميونيخ اليوم الخميس بالقرب من مركز توثيق جرائم النازية.



ووصفت إطلاق النار بأنه "حادث خطير" وقالت إنها تتواصل مع خدمات الطوارئ لكنها لا تريد التكهن بمزيد من التفاصيل.


وفي وقت سابق، قال متحدث باسم الشرطة الألمانية إن أعيرة نارية أطلقت في ساحة في ميونيخ بالقرب من مركز توثيق النازية في المدينة. وأضاف المتحدث أن الشرطة أطلقت النار على مشتبه به.



بحسب الشرطة، كان المشتبه به يقود سيارة ومعه مسدس طويل وفتح النار على موقع للشرطة امام مركز توثيق النارية المجاور للقنصلية الاسرائيلية في وسط ميونيخ وردت الشرطة بإطلاق النار عليه وتمكنت من إصابته واعتقلته.

هذا وأكدت الشرطة أنه لا يوجد دليل على وجود أي مشتبهين آخرين على صلة بالحادث

وفي وقت سابق، تداولت مواقع التواصل صور لإطلاق نار بمحيط القنصلية الإسرائيلية بميونخ في ألمانيا.

وتأتي هذه الحادثة في الذكرى السنوية لعملية ميونيخ الأولمبية عام 1972، حيث قُتل 11 رياضياً إسرائيلياً على يد جماعة "أيلول الأسود" الفلسطينية.

وفي وقت لاحق، قالت "إسرائيل هيوم"، إنه بسبب حادثة اطلاق النار تم إلغاء الحدث التذكاري الرسمي لمقتل الرياضيين الإسرائيليين في ميونيخ الذي كان يفترض أن يتم اليوم.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تصعيد أكبر من لبنان 9 لقيامه بـ "خيانة وطنه"... السعودية تُعلن إعدام مواطن 5 "تحملت كثيراً"... الان عون يخرج عن صمته: ما شفت حدا طلع هالقد بلا وفا! 1
عين ميقاتي على المرفأ 10 المقاومة تتجاوز "معركة الإسناد"... "حرب مفتوحة"؟ 6 كاتب لبناني في ذمّة الله 2
ادعى والده ضدّ ابن خاله بجرم خطفه... "الأمن" يُعمم صورة الطفل كريم وسام حدّاد 11 "تخلله إطلاق نار"... بالفيديو: إشكالٌ في ساحة القدس بصيدا 7 أثناء التدريبات... تحطّم "طائرة" عسكريّة! (فيديو) 3
من لبنان... مسيرة قطعت مسافة 30 كلم في سماء إسرائيل (فيديو) 12 عثمان خارج الاهتمام السني 8 للحدّ من الإغتيالات... "تدابيرٌ" مشددة لحزب الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر