Beirut
28°
|
Homepage
طفل "العيرونية" اغتصب عدّة مرات قبل سقوطه... شُبهات وتفاصيل "موجعة"!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 24 تموز 2024 - 11:10

"ليبانون ديبايت"

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الثلاثاء, بخبر وقع على اللبنانيين عموماً وأهالي الشمال خصوصاً كالصاعقة، حيث توفي الطفل (ر.ش.ك)، ابن حيّ الدنكورفي في بلدة العيرونية بقضاء زغرتا، بعد سقوطه من شرفة منزله. الطفل البالغ من العمر عامًا وسبعة أشهر (مواليد كانون الثاني 2023) وصل إلى مستشفى طرابلس الحكومي في القبة، جثّة هامدة بحسب التقارير الطبية.

ما أثار الصدمة والإستياء, هو أن التقارير الطبية تحدّثت عن وجود شبهات بتعرّض الطفل لعملية اغتصاب قبل سقوطه من شرفة المنزل.




في هذا الإطار, أكّدت معلومات قضائية لـ "ليبانون ديبايت", أن "عائلة الطفل من مكتومي القيد, وحتى الساعة لم ترد تأكيدات طبية رسمية تفيد بوجود نزيف أو إصابات أخرى كما يتم تداوله".

ووفق المعلومات أيضا, فان "فرضية وفاة الطفل من جراء السقوط من شرفة المنزل واردة جداً, إنما عند كشف الطبيبين على الجثة تبين أن أعضاء الطفل التناسلية مهشّمة وتدل على تمزقات متعدّدة لفترة زمينة متكررة, وهذا يرجّح فرضية أن الطفل تعرّض لأكثر من مرة لعملية اغتصاب وبأوقات مختلفة".

وأشارت المعلومات إلى أن "قاضي التحقيق في الشمال, أقدم على توقيف الوالد والوالدة, وعم الطفل الذي يقطن في المبنى نفسه على ذمّة التحقيق".

وانتشرت أخبار تفيد بأن الوالد يتعاطى المخدرات, وهو من قام باغتصاب طفله ورميه من شرفة المنزل, إلا أن المعلومات أوضحت أنه "لم يتمّ التأكّد من ذلك حتى الساعة, فالتحقيقات لا زالت مستمرة", لافتةً إلى أن "هناك تكتّم غير مسبوق من قبل الطبيبين الشرعيين اللذين قاموا بالكشف على الجثة".

ولفتت إلى أن "الوالد حتى الساعة يرفض الإدعاء ضد أي شخص, الأمر الذي أثار الشبهات حول إخفائه معلومات تتعلّق بالحادثة".

وشدّدت المعلومات, على أنه "رغم محاولة أقرباء العائلة حماية من قام بهذا الفعل الشنيع إلا أن الشبهات حتى اللحظة ترتبط بعائلة الطفل فقط".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"عملية أمنية واسعة"... حملة التوقيفات مستمرة في هذه المناطق! 9 سلامة يلجأ الى محامٍ جديد! 5 رياض سلامة "الشيعي" يستقل طائرته ويتخذ إجراء عاجل: لبنان على خطى إمارة موناكو ومعلومات تحبس الأنفاس 1
انتشار لواء زينبيون و"الفرقة 99" تتحضر... علي حمادة: الحزب اعترف بالهزيمة وأمر كبير حصل قبل يومين! 10 مشكلة "حديثة" تواجه إيران... وخامنئي يتدخل شخصيًا لِحلها! 6 لهذا السبب خلع سلامة سترته... وأبحر مع العناصر في عالم السيارات! 2
دولارات "ملغومة" صناعة لبنانية وبرائحة ليبية تنتشر بشكل خبيث... تنبيه الى اللبنانيين! 11 قائد جديد للجيش بين بري وباسيل؟ 7 بيروت على موعد مع تحرّك كبير... القرار أُتخذ! 3
لبنان انتهى وأكبر مسؤول غربي بينشرى "بساندويش"... غدي فرنسيس: "لست زلمة أحد" والبطريرك لا حجم له! 12 "بلبلة وأزمة حادّة"... نقيب المحامين يتمرّد على مجلس النقابة! 8 باسيل ضيف الشاغوري في موناكو! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر