Beirut
30°
|
Homepage
"Teta W NachaTeta" تستغيث من التعدّيات... ورد حاسم من البلدية!
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 19 تموز 2024 - 15:32

"ليبانون ديبايت"

نشر حساب يحمل إسم Teta W NachaTeta منشور على منصّة فيسبوك, توجّه فيه إلى رئيس بلدية بصاليم جورج سمعان, بالقول: "حضرة السيد جورج سمعان رئيس بلديه بصاليم أنا ببنايه أنيس زيادة مزهر, صرلنا أكثر من 40 سنة ساكنين, ولا مرة حدا نسرقلو شي".

وأضاف صاحب المنشور, "من سنتين لليوم كل ما بحط شي قدام الباب بينسرق, من ممسحه المدخل لشتل, وغيرها".


وسأل صاحب المنشور, سمعان: "من المسؤول عن تأجير السوريين بالمبنى من دون أوراق رسمية, صار عدد النازحين أكثر من عدد السكان".

وطلب, "منه الكشف على المبنى على اعبتار أن المخفر أكّد لها أن هذا الأمر هو صلاحيات البلدية", مشدّداً على أن "الأمر لم يعد يحتمل".

وتعقيباً على هذا المنشور, تواصل "ليبانون ديبايت", مع رئيس البلدية جورج سمعان, الذي اعتبر أن "لا أحد يريد العمل, فالأمور ليست من صلاحية البلدية فقط".

وردّ, بالقول: "أصحاب الشقق هم الذين يقومون بتأجير شققهم للنازحين السوريين, وذلك يحصل من دون إبلاغ البلدية في هذا الأمر", سائلاً: "ماذا يمكن للبلدية ان تفعل بهذا الإطار, وعدد شرطة البلدية لا يتخطّى الـ 10 أشخاص".

وأِشار إلى أن "لا أحد يريد مساعدتنا, فيد واحدة لا يمكن لها أن تصفّق, فهناك على الأقل 300 سوري, فكيف للبلدية أن تتعامل معهم؟".

واعتبر أن "المخفر لديه مشاكل كبيرة, وعدد عناصره لا يتخطّى الـ 12 عسكرياً, لذلك لا يسعنا القول إلا: "الله يعينه على مصايبو".

وأكّد أن "البلدية تقوم بما يمكن القيام به, من خلال العمل على إخلاء النازحين غير الشرعيين, فهذا أقصى ما يمكننا القيام به اليوم".

وخلُص سمعان, إلى القول: "الحل عند الدولة وليس بيد البلدية أو المخفر".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سفارة إرهابية داخل مديرية الأمن الداخلي وضباط لبنانيون برتبة "أمراء": اتهام خطير للواء عثمان! 9 "عدم الاقتراب"... طلبٌ من "قوى الأمن" إلى المواطنين! 5 باسيل ضيف الشاغوري في موناكو! 1
"الوجع ما بقى ينحمل"... رسالة تستدعي التحرك سريعًا وإلّا! 10 مخطط "نهب" بملايين الدولارات 6 عصابات تسعى لإغتيال رياض سلامة.. مصطفى علوش يكشف تفاصيل الصفقة الأضخم والرعب القادم! 2
بالفيديو والصور: جرحى إثر اصطدام بين شاحنة وباص يقلُّ عسكريين 11 لبناني يفقد حياته في غانا 7 قائد جديد للجيش بين بري وباسيل؟ 3
"تخوّف من إغتيال قيادات لبنانيّة"! 12 بعد أن فضح علاقتهما الغرامية... تركية تطلق النار على رجل بمقهى (فيديو) 8 "بلبلة وأزمة حادّة"... نقيب المحامين يتمرّد على مجلس النقابة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر