Beirut
28°
|
Homepage
أداء سبيلمان أبهر الجميع... لبنان إلى النصف النهائي!
المصدر: SPOT SHOT | الجمعة 05 تموز 2024 - 14:06

"سبوت شوت"

تأهل منتخب الارز إلى الدور نصف النهائي ضمن المباريات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد أن أنهى اللقاء بالتغلب على أنغولا بنتيجة 74-70.

أدى هذا الإنتصار إلى وضع لبنان في وصافة المجموعة خلف إسبانيا، مما يعني أنَّ مواجهة نصف النهائي ستكون مع متصدّر المجموعة الثانية وهو منتخب جزر البهاما يوم السبت المقبل.


قدم اللاعب المجنس أوماري سبيلمان عرضًا حاسمًا ومبهرًا من جميع النواحي، حيث سجّل 22 نقطة بالإضافة إلى 13 Rebounds، و3 تمريرات حاسمة و2 Blockshots.

وتأثّر سبيلمان كثيرًا بالفوز حيث شكر الجمهور اللبناني على دعمه.

كما تجدر الإشارة إلى أنه بعد غياب الرهيب وائل عرقجي والكابتن أمير سعود حضر الغيتاريست كريم زينون مسجّلًا 15 نقطة ومظهرًا أداءًا رائعًا هجوميًا ودفاعيًا.

كما وقدّم اللاعب سيرجيو درويش مباراة كبيرة حيث سجّل 14 نقطة بالإضافة إلى 6 Rebounds، و6 تمريرات حاسمة و3 Steals.

أما من جهة أنغولا فبدا الفريق متعبًا وكأنه لايزال يعاني من آثار مجهوده أمام أسبانيا قبل أقل من 24 ساعة، لتضيع منه فرصة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وجد لبنان طريقه بمساعدة سبيلمان والفريق، وقام بالتحضير لتخطي دور المجموعات ويمكن الآن التطلع إلى التحدي القادم والمتمثل بمواجهة جزر الباهاما يوم السبت الساعة 6:30 مساء بتوقيت بيروت.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
العناية الإلهية تنقذ عائلة من صاروخ إسرائيلي! 9 سياسيان "يكوّعان" نحو فرنجية 5 بشأن معمل دير عمار... بيانٌ هامّ من "كهرباء لبنان"! 1
انقلاب سيارة... 3 قتلى بحادث سير مروّع 10 عبر "جيب" مزوّر... نَقَلَ مطلوبًا من بيروت إلى البقاع! 6 فضيحةٌ برسم المعنيّين... نائبٌ يكشف "المستور" في مطار بيروت! 2
"مشروع تفاهم" بين بري وباسيل لتعيين قائد للجيش؟ 11 استنفارٌ كبيرٌ في طرابلس... اعتداءٌ على طوارئ مستشفى وتهريب جريح! 7 جثةٌ عائمة على سطح البحر! 3
"احذروا السباحة في البحر"... الدفاع المدني يرفع الصوت! 12 لحظة "تاريخيّة غير مسبوقة"... بيلوسي ستخبر بايدن أن الأمر قد انتهى! 8 نائب سابق في ذمة الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر