Beirut
29°
|
Homepage
مباراة مصيرية للبنان أمام أنغولا... من سيكمل المشوار إلى جانب إسبانيا؟
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 04 تموز 2024 - 13:56

"سبوت شوت"

تعرض منتخب إسبانيا لضغط كبير قبل أن يضمن مكانه في نصف نهائي الدور المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على أنغولا بنتيجة 89-81.

كان فريق المدرب سيرجيو سكاريولو بعيدًا عن أدائه المعتاد، لكنه كان يواجه أيضًا مجهودًا شجاعًا من الفريق الأفريقي حيث ناضل وقاتل بقوة من أجل الفوز الكبير.


وفي نظرة على أرقام اللاعبين الأنغوليين نرى أنَّ:

اللاعب جيلسون بانغو سجّل 15 نقطة بالإضافة إلى تحقيقه 9 Rebounds، اللاعب سيلفيو دي سوسا سجّل 14 نقطة بالإضافة إلى 6 Rebounds، وبرونو فيرناندو سجّل 11 نقطة وحقق 12 Rebounds.

أما من ناحية أداء الفريق الجماعي فأظهرت الإحصاءات التالي:
81 Points
44% Shooting from all distances
47% Shooting from 2 pts
38% Shooting from 3 pts
60% Shooting from free throws
40 Rebounds
16 Assists
6 Steals
2 Blockshots

من المؤكد أن أنغولا ستحظى بقدر كبير من التقدير على أدائها، وهذا لا يغير من حقيقة أن مباراتها مع لبنان ستكون على الأرجح هي الحاسمة لبلوغ الدور نصف النهائي لأنَّ الثقة ستكون عالية.

فعلت إسبانيا المتوقع منها وما كان تعين عليها فعله، وهو الفوز وصدارة المجموعة من خلال تحقيق إنتصارين متتاليين، وبدأت التخطيط لمواجهة نصف النهائي مع بولندا، أو فنلندا، أما ما بين لبنان وأنغولا فمباراة مصيرية تحدد من سيكمل المشوار وصيفًا للمجموعة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
يعمل بمجال الصواريخ... تفاصيلٌ عن هوية المستهدف في شعت! 9 تغييرات في جهاز أمني؟ 5 الهبة السعودية... حصص! 1
قتيلان نتيجة حادث تصادم في سن الفيل! (فيديو) 10 مطران شهير يتمرد ويقدس دماء الجنوب... وللمرة الأولى معلومات تكشف عن الحالة الصحية للبطريرك الراعي: هل يتنحى؟ 6 "لم يرتدين الأسود"... جنازةٌ "غريبة" لمستشارة الأسد! 2
جعجع في المعارضة! 11 بين "السمك" و"الطاووق"... موقف محرج لـ بهاء الحريري! (فيديو) 7 المدير المؤقت لبنك الإعتماد المصرفي يخرج عن صمته للمرة الأولى 3
"صادق ومهتم"... معلومات عن الرئيس الإيراني الجديد 12 تخزّن المخدِّرات داخل شقتها... "الأمن" يوقف سورية 8 بتهمة شتم حزب الله... شابٌ يتعرّض للضرب المبرح! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر