Beirut
29°
|
Homepage
بعد إغتيال "الحاج أبو نعمة"... تقريرٌ إسرائيليٌ يكشف: نحن أمام أيام صعبة
المصدر: الميادين | الخميس 04 تموز 2024 - 10:23

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن أنّ إسرائيل "أمام أيام صعبة" بعد الاغتيال الذي نفّذته في منطقة الحوش في مدينة صور جنوبي لبنان أمس.

وقالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية إنّ "اغتيال كبار مسؤولي حزب الله يبرز بشكلٍ متزايد كبديل للإنجازات الاستراتيجية، أو كعلاج مهدئ لمطلب إسرائيل بشن معركة مرة واحدة وإلى الأبد ضد لبنان".

وأكّدت الصحيفة أنّ "الاغتيال لن يُغيّر مسار استراتيجية حزب الله"، التي تعتمد على معادلة الربط بين وقف الحرب في غزّة ووقف إطلاق النار في لبنان.


كما أشارت إلى أنّه "بخلاف الماضي، تشكيل القيادة العليا في حزب الله تطور وتوسع بشكلٍ كبير منذ ذلك الحين، وهو اليوم متعدد الطبقات، ويمكنه ملء الصفوف على الفور".

كذلك، بيّنت أنّه "ليس لدى جميع الأطراف مصلحة في الانزلاق إلى حرب شاملة".

وزفّت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، أمس الأربعاء، الشهيد المجاهد القائد محمد نعمة ناصر "الحاج أبو نعمة"، من مواليد عام 1965، من بلدة حداثا في جنوبي لبنان، شهيداً على طريق القدس، وذلك بعدما استشهد في إثر استهداف مسيّرة إسرائيلية سيارة كان يستقلّها، قرب المستشفى الإيطالي في مدينة صور الجنوبية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
يعمل بمجال الصواريخ... تفاصيلٌ عن هوية المستهدف في شعت! 9 تغييرات في جهاز أمني؟ 5 الهبة السعودية... حصص! 1
قتيلان نتيجة حادث تصادم في سن الفيل! (فيديو) 10 مطران شهير يتمرد ويقدس دماء الجنوب... وللمرة الأولى معلومات تكشف عن الحالة الصحية للبطريرك الراعي: هل يتنحى؟ 6 "لم يرتدين الأسود"... جنازةٌ "غريبة" لمستشارة الأسد! 2
جعجع في المعارضة! 11 بين "السمك" و"الطاووق"... موقف محرج لـ بهاء الحريري! (فيديو) 7 المدير المؤقت لبنك الإعتماد المصرفي يخرج عن صمته للمرة الأولى 3
"صادق ومهتم"... معلومات عن الرئيس الإيراني الجديد 12 تخزّن المخدِّرات داخل شقتها... "الأمن" يوقف سورية 8 بتهمة شتم حزب الله... شابٌ يتعرّض للضرب المبرح! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر