Beirut
30°
|
Homepage
داخل دبابته... "الغول" القسامي يقنص جنديّا إسرائيلياً (فيديو)
المصدر: عربي21 | الثلاثاء 02 تموز 2024 - 19:16

بثت كتائب القسام، لقطات مثيرة، لعملية قنص نفذتها في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، والتي تشهد توغلا للجيش الإسرائيلي منذ أيام.

وتظهر اللقطات، رصد قناص قسّاميّ، ببندقية الغول المصنعة محليا، أحد جنود الجيش الإسرائيلي وهو يطل برأسه من دبابة، خلال أعمال تجريف في المنطقة بواسطة جرافات عسكرية.

وتمكن القناص من إرداء الجندي بصورة مباشرة وإسقاطه داخل الدبابة على الفور.




وأعلن الجيش الإسرائيلي عن حصيلة كبيرة للإصابات في صفوف جنوده، على يد المقاومة سواء في غزة أو الضفة، أو الجبهة مع حزب الله في لبنان.

وخلال يومي الأحد والأثنين، أفصح الجيش الإسرائيلي عن إصابة 44 جنديا، قال إن 14 منهم أصيبوا في قطاع غزة، في المعارك الضارية المتواصلة في رفح وحي الشجاعية وتل الهوا بمدينة غزة.

وأوضح الجيش الإسرائيلي، أن حصيلة الإصابات منذ بداية العدوان على غزة، ارتفعت إلى 4021، بينهم 2032، منذ بدء العدوان البري على القطاع.

وتشكك حتى وسائل إعلام إسرائيلية ، في الأرقام التي يعلنها الجيش، وكان بعضها كشف في كانون الثاني الماضي عن أكثر من 5 آلاف إصابة في ذلك الحين، قبل أن تتدخل الرقابة العسكرية لإسرائيل وتجبرها على إزالة ما كشفته، وهو ما يعني الحديث عن أرقام تفوق بأضعاف ما يتحدث عنه الجيش الإسرائيلي اليوم.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، أن ضابطا برتبة نقيب، من لواء ناحال، قتل في قطاع غزة، ويدعى أيال أبنيون، والجندي نداف ألحنان نولر، من اللواء الثامن المدرع، قتلا في تفجير مبنى بمحور نيتساريم.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن أمس عن مقتل جندي واصابة تسعة آخرين في معارك برفح جنوب القطاع، وقال إن الجنود كانوا داخل مبنى مفخخ وإن إصابة أحدهم خطيرة.

وكانت قوة للاجيش الإسرائيلي، تعرضت لتفجير عبوة ناسفة، بمركبة عسكرية، في محور نيتساريم، خلال تحركها في المنطقة مساء أمس، ما أدى إلى قتيلين وإصابة 11 آخرين 5 منهم بإصابات خطيرة للغاية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ع صنوبر بيروت: محمد رعد وفيصل عبد الساتر بالجرم المشهود... مساج للصدر على الهواء! 9 "يللي عند الموارنة منّو عند حدا"... مولوي: علينا تخفيف "النق"! 5 دعوة "رسمية" إسرائيلية لإحتلال جنوب لبنان والأردن وسيناء! 1
نداءٌ عاجلٌ من جنبلاط: أين الحزب الإشتراكي؟ (فيديو) 10 فوضى تعمّ بلدة شمالية... عراك وتضارب بين قصّار ومناشدة "عاجلة"! 6 حاول إجتياز حاجز للجيش... وهذا ما حصل معه! 2
تخوّف قواتي من باسيل 11 تسريب شيفرة حزب الله السرية و"أسرار" المجلس الجهادي: شاهد خريطة لبنان العسكرية لأول مرة! 7 فضيحةٌ موثقة بالأسماء والتحاليل: بوظة من "ماركات" معروفة "بطعم المجارير"! 3
أرقام "مُرعبة" لعدد الضحايا... وخوف من الآتي! 12 إجتماع أمني مركزي في الضاحية 8 باصات بيضاء "غير مألوفة" تجوب زحلة وتلفت انتباه الأهالي: 3 مسارات تتكرّر باستمرار! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر