Beirut
30°
|
Homepage
يبلغ من العمر 17 عامًا... وفاة لاعب بطريقة "مفاجئة"! (فيديو)
الاثنين 01 تموز 2024 - 15:23

توفي، اليوم الإثنين، لاعب صيني يدعى تشانغ تشي جيه ويبلغ من العمر 17 عاما بعد سقوطه على أرض الملعب خلال بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا بإندونيسيا.

وحسب اتحاد كرة الريشة الإندونيسي فقد كان تشانغ تشي جيه يواجه الياباني كازوما كاوانو في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين أمس الأحد عندما سقط مغشيا عليه وأصيب بنوبات.

وقد أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.


وقال مسؤولو كرة الريشة إن الفرق الطبية عالجت تشانغ في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب ثم نقل لاحقا إلى مستشفى ساردجيتو العام، وهو مستشفى حكومي رئيسي في يوغياكارتا.

وأوضح المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي، للصحفيين: "أظهرت نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة".

وقد قدم الاتحاد الصيني لكرة الريشة تعازيه ودعمه لأسرة تشانغ، ووصفه بأنه لاعب "أحب كرة الريشة وكان رياضيا متميزا في فريق كرة الريشة الوطني للشباب".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الرصاص يتناثر بين المنازل... إشكال "يُشعل" ليل بلدة شمالية! 9 إثر تعرضها لحادث سير... مستشارة الأسد بحالة حرجة! 5 تحديد موعد الغزو الإسرائيلي للبنان.. معلومات خطيرة من "غرفة الضاحية": ستتسببون بكارثة استعدوا! 1
وداعا كتائب القسام... اهلا بالجيش الفلسطيني الحر؟ ! 10 قائد في حزب الله... اليكم هوية الشهيد بِاستهداف سيارة الحوش! 6 مأساة حقيقيّة... الأم دهست طفلها بالسيّارة! 2
في النمسا... قطعوا رأس تمثال للعذراء وهي تلد بالمسيح! 11 "حالتها خطيرة"... الرئاسة السورية تكشف تفاصيل حادث مستشارة الأسد! 7 "زوجها وشقيقها أوقفا قبل أسبوع من الحادثة"... تفاصيلٌ جديدة حول حادث الشبل! 3
الحد الأدنى للأجور... رقمٌ غير حقيقي ومسعى لرفعه إلى هذا المستوى! 12 عصابات تضرب قلب العاصمة... وأهالي "كاراكاس" يستفيقون على مشهد صادم! 8 "طليقة إعلامي لبناني شهير"... معلومات عن مستشارة الأسد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر