Beirut
28°
|
Homepage
مداهمة لاصطياد "فار"... أوقعت 3 مطلوبين بالفخ!
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 28 حزيران 2024 - 14:47

"ليبانون ديبايت"

وقع صباح اليوم الجمعة إشكال كبير في محلّة البرانية في طرابلس, وسرعان ما تطوّر إلى إطلاق نار وأدى إلى سقوط جريحين شقيقين, وتم نقلهما إلى المستشفى الإسلامي لتلقي العلاج اللازم.

وكان "ليبانون ديبايت" قد أشار إلى أن "حالة من التوتّر تسود المحلّة, الأمر الذي استدعى الجيش اللبناني للتدخّل, حيث فرض طوقاً أمنيا, وقام بمداهمات عديدة, لملاحقة مطلق النار".


وعلى قاعدة ربَّ صدفة خير من ألف ميعاد, تمكّنت وحدات من مخابرات الجيش اللبناني, وفق معلومات "ليبانون ديبايت", عند تنفيذها مداهمات للمنازل في المحلّة لتوقيف مطلق النار على الشقيقين, من إلقاء القبض على 3 أشخاص لوجود مذكرات توقيف بحقهم, نتيجة تورّطهم بإشكالات سابقة".

وكشفت المعلومات, أنه "تم إلقاء القبض على كل من المدعو (أ.ح) و (خ.ح) و (م.ح) وتم تحويلهم إلى القضاء المختص للتحقيق معهم".

ولا تزال حملة المداهمات مستمرة في المحلّة, حتى إلقاء القبض على المتورّط بإطلاق النار (م.ن) وتحويله إلى القضاء المختص والتحقيق معه.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
جلسة "ودّ" في عائلة الحريري! 9 من أعلى الجسر... سقطت وتوفيت! 5 سقط عن الجبل وتوفي... حادثة تُفجع آل "الخازن"! 1
الفاتيكان ونبيه بري 10 "إبن الشهيد".. له الحق في أن يقول ويفعل ما يريد 6 "هدايا مجانية"... السنيورة يُعلق على إزالة صفة الإرهاب عن حزب الله! 2
جثّة مجهولة الهويّة في حالات... هل من يَعرف عنها شيئًا؟ 11 "كيف ستأتي؟"... باسيل: هوي أساسًا مش طالع بإيدو شي! 7 بسبب حزب الله... نصيحةٌ من مدير شركة الكهرباء: "لا تشتروا مولدات"! 3
على شاطىء البترون... سيناريو الغرق يلاحق 4 شبان! 12 بهاء "ما غلط" 8 "كارثة على كل اللبنانيين"... أحمد الحريري يحذر من استسهال عدم وجود رئيس للجمهورية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر