Beirut
29°
|
Homepage
"أعداؤنا شاهدوا بأم العين"... نصرالله : خسرنا قادة ولكن
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 27 حزيران 2024 - 18:34

صرح أمين عام حزب الله، السيد حسن نصرالله، اليوم الخميس، قائلاً: " أتوجه إليكم مجددًا لأعبّر عني وبالنيابة عن المقاومة في لبنان وعن الشعب اللبناني وكل حركات المقاومة عن تضامننا وتعاطفنا ومواساتنا".

واضاف، في مراسم إحياء أربعينية الرئيس الايراني إبراهيم رئيسي ورفاقه، "نحن كما ذكرنا في أيام الحادثة حقيقة منذ اللحظة الأولى كنّا معكم ونشارككم في الأمل وثم في نهاية المطاف في الألم والتسليم لمشيئة الله".

وأكد نصرالله، "نؤكد أهمية تحويل التهديد إلى فرصة فنحن واجهنا حوادث كبيرة وخسرنا قادة ولكن تم تحويل التهديدات إلى فرصة فهذه الدماء أحدثت نهضة وحياة جديدة".


وتابع، "لقد أثبت الشعب الإيراني من خلال حضوره المباشر وتعاطيه مع الحادثة والهدوء العام في إيران جدارته فكان هذا مثال لكل العالم".

وقال: " الأعداء شاهدوا بأم العين أن إيران ثابتة وهادئة وموحدة".

ورأى نصرالله، ان "التشييع المليوني للشهداء في المدن المختلفة كان رسالة قوية للصديق والعدو أن هذا الشعب على درجة عالية من البصيرة والوفاء".

واضاف، "الجمهورية الإسلامية في إيران واصلت مسيرتها بشكل طبيعي بعد هذه الحادثة".

واستكمل نصرالله حديثه قائلاً: "في العالم يمكن أن تؤدي حادثة من هذا النوع إلى اضطراب لكن ببركة المسؤولين والشعب فقد خرجت إيران من هذه الحادثة بتقديم نموذج مثالي في التغلب على التحديات".

"نسأل الله أن يوفق هذا الشعب الإيراني المضحي والمحب والسند الحقيقي أن يوفقه للانتخاب الصحيح وأن يوصل الرئيس المناسب ليواصل نفس هذا الطريق والنهج".

وختم: "مساركم وحضوركم وتحمّلكم هو الذي ترتبط به مصائر المنطقة كلها".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حزيران لن يسلّم الوديعة لخليفته... تموز "مُنعش" بانتظار اللبنانيين! 9 ظاهرة "خطيرة" تُقلق أهالي الشمال! 5 نداء عاجل وخطير: حفلة قطع الرؤوس بدأت في لبنان... افعى فلسطين السامة تتوغل بين المنازل! 1
وزارة التربية تفشل في ادارة الامتحانات 10 مخبأ للأسلحة... الجيش الإسرائيلي يعثر على لعبة "الوصول إلى القدس"! 6 قطع طريق وإطلاق نار... ماذا حصل في بيروت؟ (فيديو) 2
"حزب الله واحد من 5 قوى عظمى في العالم" 11 "حرب شبكات الدعارة" تشتعل في لبنان: خطف امرأة وهجوم مسلّح على فندق وفيديو "مثير"! 7 فوراً... السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان 3
فواكه بطعم اللحم والبروتينات تغزو الأسواق... نصيحة "مثيرة": كلوا الكرز مع الدود! 12 "قنابل موقوتة تهدّد حياة الكثير من اللبنانيين!" 8 غضبٌ وتوتّر يسود بلدة شمالية... وسقوط جريحين! (صور) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر