Beirut
16°
|
Homepage
"ارتداء هذا القميص حلم"... فينيسيوس: لن نستسلم أبدًا!
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 09 أيار 2024 - 15:26

"سبوت شوت"

كان فينيسيوس جونيور بأفضل حالاته في ليلة أوروبية ملحمية أخرى لريال مدريد حيث ساعد فريقه على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا السادس في 10 سنوات بفوز مذهل بنتيجة 2-1 على بايرن ميونيخ يوم أمس الأربعاء.

ومع ذلك، أشار البرازيلي، إلى أن وصفة نجاح ريال مدريد في اللحظات الكبيرة هي التزامهم المتفاني والتضحيات الجماعية التي، إلى جانب أجواء البرنابيو المفعمة بالحيوية، تثبت مزيجًا لا يمكن إيقافه.


وقال فينيسيوس: "عندما نلعب على أرضنا نشعر أنه يمكننا فعل أي شيء، كل ذلك بسبب تكاتف المجموعة، وهذا ما يصنع الفارق".

وأضاف، "التضحية التي قدمها الجميع رائعة، إذا اضطررت إلى النزول للدفاع، فسأفعل ذلك دائمًا دون شكوى، مثل بيلينجهام أو رودريجو، نحن جميعًا ملتزمون بهدف واحد".

وسيسعى ريال مدريد للفوز باللقب الخامس عشر ليعزز رقمه القياسي أمام بوروسيا دورتموند في النهائي على ملعب ويمبلي، بعد عامين من فوزه آخر مرة على ليفربول بنتيجة 1-0 في باريس بفضل هدف فينيسيوس.

وتابع، "أشعر بفخر كبير للغاية، أشعر بالفخر لأنني قادر على اللعب مرات عديدة في هذا الملعب، وتجربة ليالي كهذه والقيام بشيء كهذا مرة أخرى، هذا هو ريال مدريد، لن نستسلم أبدًا".

وختم، "جماهيرنا مثلنا وأنا محظوظ لأنني قادر على ارتداء هذا القميص، إنه حلم، لقد جئت من مكان متواضع في البرازيل، على الجانب الآخر من العالم".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 9 بعد اطلاق النار على "بيت الكتائب"... الجميل يكشف تفاصيل الحادثة! 5 ساعات وضعت البلد على"كف عفريت" 1
لم ينجُ من الحادث... إسرائيل "تتبرأ" من إسقاط مروحية رئيسي 10 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 6 قبل سقوطها بدقائق... فيديو من داخل مروحية رئيسي! 2
"لن نكون مكسر عصا"... بلدية الغبيري تستنكر! 11 "صعبة ومعقدة"... الحكومة الإيرانية تكشف جديد حادث رئيسي! 7 تدخل فاعل من "القائد" 3
مجهولون يطلقون النار على "بيت الكتائب" في الصيفي! 12 "احترقت بالكامل"... الصور الأولى لِحطام طائرة الرئيس الإيراني 8 اثناء ممارسته هواية المشي... سقط في وادي يحشوش! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر