Beirut
16°
|
Homepage
"كرة القدم غير عادلة"... لويس إنريكي: آمل أن يفوز الدورتموند باللقب
الخميس 09 أيار 2024 - 12:51

أعرب المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لويس إنريكي، عن أمنيته بفوز نادي بوروسيا دورتموند الألماني بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2023.

وكان نادي بوروسيا دورتموند قد تفوّق على النادي الباريسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي بنتيجة 0-2، ليضمن تأهله للمشهد الختامي، إلا أن ذلك لم يمنع إنريكي من تهنئة الفريق المنافس وتمني فوزه بلقب المسابقة الأوروبية.

عقب مباراة الإياب بين الفريقين، قال لويس إنريكي لشبكة "TNT Sports": "أعتقد أن المباراة كانت متكافئة، لكن بصراحة كنا نستحق الفوز بها، لقد سددنا 31 كرة، ارتطمت العديد منها بالقائم، وكذلك في مباراة الذهاب سددنا كثيراً نحو المرمى، إنه أمر لا يصدق، كرة القدم غير عادلة في بعض الأحيان".


وأضاف، "تهانينا للمنافس، إنه فريق عظيم، لقد فعلوا ذلك بشكل رائع بالوصول للمباراة النهائية، وآمل أن يتمكنوا من الفوز باللقب".

وعن مستقبل نادي باريس سان جيرمان، قال إنريكي: "نحن نحاول خلق شيء إيجابي، إنها الآن لحظة حزينة ولكن في نفس الوقت تعمل الرياضة بهذه الطريقة".

وأوضح، "نحن بحاجة لخلق شيء خاص في العام المقبل، ومحاولة الفوز بهذه البطولة".

وضرب نادي بوروسيا دورتموند موعداً مع نادي ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في ويمبلي.

وسبق لنادي بوروسيا دورتموند الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وتحقيق مركز الوصافة في نسختي 1997 و2013.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
لم ينجُ من الحادث... إسرائيل "تتبرأ" من إسقاط مروحية رئيسي 9 بعد اطلاق النار على "بيت الكتائب"... الجميل يكشف تفاصيل الحادثة! 5 قبل سقوطها بدقائق... فيديو من داخل مروحية رئيسي! 1
"لن نكون مكسر عصا"... بلدية الغبيري تستنكر! 10 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 6 ساعات وضعت البلد على"كف عفريت" 2
"هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! 11 "صعبة ومعقدة"... الحكومة الإيرانية تكشف جديد حادث رئيسي! 7 تدخل فاعل من "القائد" 3
"احترقت بالكامل"... الصور الأولى لِحطام طائرة الرئيس الإيراني 12 فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 8 اثناء ممارسته هواية المشي... سقط في وادي يحشوش! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر