Beirut
16°
|
Homepage
لمسات جاد الحاج والفريق الفني بدأت تظهر... تحسّن كبير في أداء وأرقام الحكمة!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 08 أيار 2024 - 15:31

"سبوت شوت"

حقق نادي الحكمة إنتصارًا ثمينًا على مضيفه فريق بيروت خلال المواجهة الثالثة من السلسلة النصف نهائية من بطولة لبنان لكرة السلة، حيث انتهت المباراة بنتيجة 107-90.

وخلال اللقاء كان واضحًا سيطرة فريق الحكمة على الأجواء خصوصًا مع دخول اللاعب كلينتوني ايرلي الذي قدّم مباراة تاريخية سجّل خلالها 40 نقطة بالإضافة إلى 18 Rebounds و4 تمريرات حاسمة.


وكان لافتًا خلال المباراة قيام مدرب الحكمة جاد الحاج بإراحة الهداف جوناثون جيبسون الذي يعتمد على اللعب السريع والتسديد من بعيد لأنَّ المباراة لا تتطلب ذلك، كما وتمكّن لاعبو الحكمة من إخراج اللاعب دار تاكر من المباراة بالأخطاء الخمسة.

وظهرت لمسات جاد الحاج الأخيرة على أرضية الملعب، حين حدَّ من خطورة معظم لاعبي بيروت وعلى رأسهم علي حيدر الذي لم يسجّل سوى 13 نقطة بالإضافة إلى 7 Rebounds، كما وعرّض جميع لاعبي بيروت لإرتكاب الأخطاء منذ بداية المباراة فحصل كلّ من علي مزهر، تيري كوربيت وجوني هاميلتون على أربعة أخطاء.

حسّن الحكمة في هذا اللقاء أداءه إذ سدّد الفريق عن جميع المسافات بنسبة 48 بالمئة، كما وحقق 50 Rebounds و25 تمريرة حاسمة، 7 Steals وأوصل الفارق خلال المباراة إلى 22 نقطة 37-59 كما استفاد النادي الأخضر من 19 نقطة في الـ Second chance points ومن 33 نقطة في الـ Fast Break وتفوّق لمّدة 32:37 في حين تفوق بيروت لمدة 6:02.

يتحضر ملعب غزير للمباراة رقم 4 بين الفريقين، وبيروت الذي لم يخسر أي مباراة أمام الحكمة في ملعب أنطوان شويري يواجه امتحانًا صعبًا، هل سينهي الحكمة السلسلة أم سنشهد على مباراة خامسة في الشياح؟
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"لن نكون مكسر عصا"... بلدية الغبيري تستنكر! 9 "هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! 5 قبل سقوطها بدقائق... فيديو من داخل مروحية رئيسي! 1
نفّذ أكثر من 70 عملية سرقة سيارة من مختلف المناطق! 10 اثناء ممارسته هواية المشي... سقط في وادي يحشوش! 6 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 2
جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته 11 حياة رئيسي وعبداللهيان في خطر... مسؤول ايراني يكشف! 7 فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 3
"صعبة ومعقدة"... الحكومة الإيرانية تكشف جديد حادث رئيسي! 12 "الأمن" يكشف عن وجود كيانات اقتصادية يديرها سوريون مخالفون (صور) 8 تبدل أميركي 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر