Beirut
16°
|
Homepage
تعرّض للطعن 3 مرات... تفاصيل الإعتداء على يورغو في فرن الشباك! (صور)
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 06 أيار 2024 - 11:36

"ليبانون ديبايت"

أقدم مساء أمس الأحد, ثلاثة أطفال من التابعية السورية على طعن الطفل اللبناني يورغو أبي عاد عدّة طعنات، عند محلة تحويطة النهر في فرن الشباك.

وللإطلاع على تفاصيل الحادثة التي وقعت, تواصل "ليبانون ديبايت" مع مختار التحويطة نجيب الياس أبو خليل, حيث أكّد أن "الإشكال وقع داخل ملعب لكرة السلة في المنطقة بين ثلاثة أطفال من التابعية السورية, وتتراوح أعمارهم بين الـ 13 و15 عاماً, أما الطفل اللبناني يورغو أبي عاد فهو يبلغ من العمر 14 عاماً".


وأشار إلى أنه ,"مع تطوّر الإشكال, أقدم أحد الأطفال السوريين الذي كان بحوزته سكين على طعن يورغو 3 طعنات, في الكوع والعنق واليد, الأمر الذي استدعى نقله فوراً إلى إحدى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج اللازم".

وعن الحالة الصحية ليورغو؟ طمأن المختار أبو خليل، أن "الحالة الصحية للطفل يورغو مستقرة، وهو لا يزال داخل المستشفى يتلقّى العلاج اللازم".

وكشف عن أن "الأطفال السوريون الثلاث تواروا عن الأنظار لحظة وقوع الحادثة", مشيراً إلى أن "الأمور عادت إلى طبيعتها في المنطقة".

وشدّد أبو خليل, على أن "البلدية ستقوم بإجراءات جديدة في المنطقة، وسوف تُترجم على أرض الواقع بدءًا من يوم غد الثلاثاء".

ووفق المعلومات, "القوى الأمنية حضرت إلى مكان الحادث, وألقت القبض على اثنين من المعتدين, والعمل جار للبحث على المعتدي الثالث".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
القضاء يتحرك... احتجزه جاره في إصطبل لمدّة 28 عاماً (فيديو) 9 توقيف "عسكري"... والسبب "تيك توك"! 5 مار شربل يظهر في الخليج... حدث مسيحي "غير مسبوق" في معقل المسلمين ورسالة الى السعودية! 1
تحذيرٌ عالي اللهجة إلى المعنيين... فلينتظروا منا ما يدهش العالم! 10 حرب عسكرية دموية في قلب بيروت ومشاهد حصرية تحبس الأنفاس من معركة "هنغار الموت" وسوق المجرمين! 6 معلوماتٌ عن المستهدفين في الغارة قرب معبر المصنع 2
عمل تخريبي يطال "مفتّشة" دولة في طرابلس! (صور) 11 حرب "صامتة" بين بلدية وضباط أمنيون... فجّرها "توك توك"! (فيديو) 7 استعدوا: الموجة الحارة وصلت لبنان... وهذا موعد ذروتها! 3
فيديو "وحشي"... مغني راب شهير يعتدي على صديقته السابقة 12 بالفيديو: عناصر قوى الأمن تطلق النار على المحتجين أمام فصيلة المريجة 8 طعنه عدة طعنات في رأسه... ولاذ بالفرار! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر