Beirut
16°
|
Homepage
تنسيق على مستوى عالٍ... عمليات مدروسة لا تسبّب إحراجاً للبنان!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 29 نيسان 2024 - 13:18

"ليبانون ديبايت"

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لدى حماس في بيان, استهداف مقر قيادة اللواء الشرقي 769 "معسكر جيبور" شمال فلسطين المحتلة برشقة صاروخية مركزة بقصف من جنوب لبنان؛ وذلك رداً على "مجازر العدو الصهيوني في غزة الصابرة والضفة الثائرة".

هي ليست المرة الأولى التي يقوم بها الجناح العسكري لحماس بعمليات ضد إسرائيل من جنوب لبنان، وهو ما كان يلقي ردود فعل من أفرقاء داخليين يرفضون إفساح المجال لمجموعات غير لبنانية من استباحة الأرض اللبنانية لشن هجمات عبرها على إسرائيل.


وفي هذا الإطار يقول مسؤول العلاقات الإعلامية في حركة حماس في لبنان محمود طه لـ "ليبانون ديبايت", أنه إذا لم تتقبّل بعض الأطراف في لبنان حرب المقاومة اللبنانية مع إسرائيل كيف ستتقبّل ما تقوم به حماس عند الحدود الجنوبية؟ ومعروف تماماً أين تصب أجندات هؤلاء.

ويؤكد أن "هناك تنسيقاً مع المقاومة اللبنانية على مستوى عالٍ, وأي ضربة على الشمال الفلسطيني المحتل إنّما هو مدروس وضمن نقاط الإشتباك التي تحرص عليها المقاومة في حربها مع إسرائيل، وينبّه أن أي استهداف تقوم به حماس مدروس بشكل دقيق مع المقاومة اللبنانية بحيث لا يتوسّع أو يسبّب حرجاً للمقاومة أو للبنان.

ويشدّد على أن "ما قامت به حماس لا يحرج المقاومة وحزب الله لأن الأخير يدافع عن أرضه وهو يساند غزة لذلك فإن أي عمل مقاوم لإسرائيل لا يحرج المقاومة في لبنان".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قرار جديد بشأن قضية شادن فقيه... اليكم التفاصيل! 9 مصرف لبنان يجمّد حسابات صاحب ومديرة بنك... تزوير واختلاس! 5 بلدةٌ لبنانية ستُصنَّف من أجمل بلدات العالم! 1
أمران يخيفان حزب الله…وخشية من هذا الفخ! 10 أشباح حزب الله يقتحمون الحدود ويسقطون موقع عسكري شهير! 6 إشكالٌ بين عنصر في الجيش وآخر من قوى الأمن! (فيديو) 2
بعد 30 عاما من اختفائه... عُثر عليه داخل حفرة في منزل جاره! 11 المغتربون قادمون 7 هدية "ثمينة" لفرنجية تلامس شغفه 3
قرارٌ من القاضي منصور بشأن جريمة باسكال سليمان! 12 مدينة لبنانية تتّخذ قراراً هاماً... وترفع الحظر عن هؤلاء! 8 سقوط زعيم أخطر الأوكار الاجرامية بكمين في بيروت… مشاهد تحبس الأنفاس! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر