Beirut
16°
|
Homepage
ميسي "يفجّر قنبلة" بشأن مستقبله الكرويّ!
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 28 آذار 2024 - 13:46

"سبوت شوت"

أشار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى أن "عمره لن يعتبر عاملاً حاسمًا في خطط اعتزاله".

وأضاف أنه، "ليس لديه فكرة واضحة عما سيفعله عندما يحين ذلك الوقت".


وسيبلغ ميسي، الذي لعب لمدة 17 عامًا في برشلونة قبل التوقيع مع باريس سان جيرمان في عام 2021 وإنتر ميامي العام الماضي، 37 عامًا في أقل من ثلاثة أشهر، لكنه يعلم على وجه اليقين أن عمره لن يحدد متى يحين وقت اعتزاله.

وقال ميسي: "أعلم أنه في اللحظة التي أشعر فيها بأنني لم أعد أقدم أي أداء، ولم أعد أستمتع بذلك أو أساعد زملائي (سأعتزل)".

وتابع، "أنا أنتقد نفسي بشدة أعرف متى أؤدي بشكل جيد، ومتى لا أكون كذلك، ومتى ألعب بشكل جيد ومتى ألعب بشكل سيئ، وعندما أشعر أن الوقت قد حان لاتخاذ هذه الخطوة، سأفعل ذلك دون التفكير في العمر".

وزاد، "إذا شعرت أنني بحالة جيدة، سأحاول مواصلة المنافسة لأن هذا ما أحبه وما أعرف كيف أفعله".

وعندما سئل عما إذا كان قد بدأ في التفكير فيما سيفعله بعد ذلك، لم يكن لدى الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات إجابة مباشرة، وقال ميسي: "لم أفكر في الأمر بعد، في الوقت الحالي أحاول الاستمتاع بكل يوم وكل لحظة دون التفكير في المستقبل ليس لدي أي شيء واضح بعد".

وأضاف، "آمل أن أستمر في اللعب لفترة أطول، لأن هذا ما أستمتع به. وعندما يحين الوقت، سأجد بالتأكيد الطريق إلى ما يرضيني وما أحبه، ودورًا جديدًا".

وغاب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين أمام السلفادور وكوستاريكا في الولايات المتحدة هذا الشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: مقتل البلوغر العراقية "أم فهد" في سيارتها 9 آلان عون لم يُفصل 5 جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! 1
بعد غرقهم على شاطئ الرملة البيضاء... إنقاذ عدد من الأشخاص (صور) 10 "نحن على استعداد"... رسالة من 4 نواب سابقين إلى جعجع 6 بركان الجنوب قادم وحرب كبرى.. قاسم قصير يكشف عن تسريب خطير حول "انقلاب في معراب": لبيك يا حزب الله! 2
قتيل نتيجة حادث تصادم على طريق النقاش! 11 7 سنوات ولم يلتئم "جرح" رامي... تفاصيل حادثة أخذ الثأر في صيدا! 7 استعدوا: كتل هوائية باردة بانتظاركم... ماذا عن طقس "الشعنينة"؟! 3
القاضية عون "تستنكر": هل أصبحنا في زمن انتهت فيه كل الأصول والاخلاقيات؟ 12 "السحر ينقلب على الساحر"... الجنوب سيعود بأبهى حلّة! 8 الخليل يعلن موعد تحويل رواتب القطاع العام الى "المركزي"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر